الرئيسية / أخبار / المصري يفوز على “شبابه” بأربعة اهداف استعدادًا للاسماعيلي
https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373
340

المصري يفوز على “شبابه” بأربعة اهداف استعدادًا للاسماعيلي

المصري يفوز على "شبابه" بأربعة اهداف استعدادًا للاسماعيلي صدى البلد فاز الفريق الأول للكرة بالنادي المصري على فريق الشباب تحت 19 عاما بالنادي بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التجريبية التي جرت بينهما على ملعب السيد متولي ضمن استعدادات الفريق الأول لمباراة الاسماعيلي وأدارها طاقم تحكيم من منطقة بورسعيد مكون من أحمد علي درويش حكمًا للساحة ومعه كل من أحمد علي بكر ومحمد عبد الرحمن البغدادي.
بدأ الشوط الأول بسيطرة من جانب الفريق الأول ترجمها بهدفين مبكرين، الأول في الدقيقة الخامسة وأحرزه عبد الله بيكا في الدقيقة الخامسة بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، فيما أضاف أحمد جمعة الهدف الثاني في الدقيقة العاشرة.
ودفع ذلك الكابتن محمد عبد النعيم المدير الفني لفريق الشباب الي اجراء تغييرين دفعة واحدة بنزول أحمد شرويدة والسيد حمدي (لاعبا الفريق الأول)، وعاد يضيف السيد عبد العال الهدف الثالث في الدقيقة السابعة والثلاثين لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق الأول بثلاثية نظيفة.
وفي الشوط الثاني شهد هذا الشوط سيطرة متبادلة من كلا الفريقين ونجح أحمد شرويدة والذي لعب في صفوف فريق الشباب في احراز هدف فريقه الأول في الدقيقة الثامنة والثلاثين، وبعد هذا الهدف ينجح هيرمان كواو في احراز الهدف الرابع في الدقيقة الرابعة والأربعين لتنتهي المباراة بفوز الفريق الأول بأربعة أهداف مقابل هدف. Tweet whatsapp print

https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373