الرئيسية / أخبار / «المقاولون العرب» يوقع عقد توأمة مع أكاديمية أندرلخت البلجيكي
https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373
375

«المقاولون العرب» يوقع عقد توأمة مع أكاديمية أندرلخت البلجيكي

«المقاولون العرب» يوقع عقد توأمة مع أكاديمية أندرلخت البلجيكي أ محسن صلاح رئيس أ محسن صلاح رئيس مجلس ادارة نادي المقاولون العرب يستعد مجلس إدارة نادي المقاولون العرب برئاسة المهندس محسن صلاح، رئيس مجلس ادارة المقاولون العرب، لتوقيع عقد توأمة مع أكاديمية نادي اندرلخت البلجيكي، ويمثلها اللاعب أحمد حسن، لاعب اندرلخت السابق، في مقر النادي بالجبل الأخضر، وذلك لفتح الباب امام تناقل الخبرات في مجال قطاع الناشئين.
ويحضر جلسة توقيع عقود التوأمه كل من المهندس محمد عبدالكريم، نائب رئيس المقاولون العرب، والكابتن علاء نبيل رئيس قطاع الناشئين بنادي المقاولون العرب والمهندس محمد عادل فتحي المشرف العام علي قطاع الكرة بالنادي بالإضافة إلي أعضاء مجلس إدارة ذئاب الجبل.
وكان قد وافق المهندس محسن صلاح على الاقتراح الذي قدمته اكاديمية أندرلخت بقيادة أحمد حسن بالتنسيق مع الكابتن علاء نبيل علي عقد الشراكة بين النادي والاكاديمية للاستفادة من إمكانيات الطرفين وتطوير أداء الاكاديمية، فضلًا عن استقدام مدربين أجانب للإشراف علي التدريبات.
وتعد هذه الشراكة من ثمار سياسة التطور الملحوظ داخل القطاع وحرص مجلس ادارة النادي على تطوير القطاع والاعتماد على أبنائه خلال الفترة القادمة والثقة الكبيرة الملقاة على علاء نبيل رئيس القطاع. Tweet whatsapp print

https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373