الرئيسية / أخبار / النائبة سعاد المصري تبحث مشاكل قرية أم خلف ببورسعيد مع الشباب..صور
https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373
116

النائبة سعاد المصري تبحث مشاكل قرية أم خلف ببورسعيد مع الشباب..صور

النائبة سعاد المصري تبحث مشاكل قرية أم خلف ببورسعيد مع الشباب..صور صدى البلد التقي برلمان شباب ام خلف بجنوب بورسعيد وشباب مؤسسة القادة بنائبة محافظة بورسعيد في مجلس النواب سعاد ‏المصري مسئول الاتصال السياسى لائتلاف "دعم مصر" وعضو لجنة المشروعات المتوسطة والصغيرة.
ومن جانبهم أوضح شباب للنائبة أهم المشكلات و العقبات التي تواجه الشباب في عمل المشاريع الخاصة بهم ‏واهم ما يناسب شباب الجنوب من مشاريع وايضا عدم معرفة الكثيرين منهم بادارة تلك المشروعات.
‏ كما ناقش الشباب من النائبة أهمية اقامة حاضنة مشروعات ببورسعيد علي مساحة 6000 متر ، وعمل دورات ‏تدريبية للشباب والمقبلين علي المشروعات قبل البدء في بناء الحاضنة ، بجانب وضع القواعد والشروط الاساسية ‏للالتحاق بالتدريب بمشاركة الشباب.
وعقب ذلك ناقش شباب برلمان أم خلف من النائبة سعاد المصري بعض المشاكل الخاصة بقرية أم خلف بوجه خاص ‏وحي الجنوب بوجه عام ‏ وعلى صعيد متصل تقدم شباب برلمان أم خلف للنائبة بشكوى رسمية لرفعها إلى محافظ بورسعيد اللواء عادل ‏الغضبان لتوضيح أهم المشكلات التي يعاني منها سكان القرية وعلى رأسها عدم وجود مرفق للاسعاف بالوحدة ‏الصحية، و عدم وجود طبيب ما بعد الساعه 1ظهرا وذلك لعدم توفير المبيت المناسب للطبيب المختص ، وعدم وجود ‏وسيلة مواصلات تتبع المحافظة لنقل المعلمين لمدارس الجنوب مما يتسبب في التأثير سلبي على العملية التعيليمة ‏بالجنوب.
كما تضمنت الشكوى أيضا وجود نقص في معلمين بعض المواد الدراسية مما يؤثر علي العملية التعليمية بالجنوب ، ‏و زيادة اعداد الطلاب بالمدارس وقلة عدد المقاعد والفصول مما يعيق الطلاب والمعلمين من الاستفادة الكلية من ‏التدريس.
النائبة سعاد المصري تبحث مشاكل قرية أم خلف ببورسعيد مع الشباب..صور النائبة سعاد المصري تبحث مشاكل قرية أم خلف ببورسعيد مع الشباب..صور النائبة سعاد المصري تبحث مشاكل قرية أم خلف ببورسعيد مع الشباب..صور Tweet whatsapp print

https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373