الرئيسية / أخبار / الهيئة الهندسية تبحث مع محافظ البحر الأحمر إزالة آثار سيول رأس غارب
https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373
906

الهيئة الهندسية تبحث مع محافظ البحر الأحمر إزالة آثار سيول رأس غارب

الهيئة الهندسية تبحث مع محافظ البحر الأحمر إزالة آثار سيول رأس غارب صدى البلد بحث اللواء أحمد عبد الله، محافظ البحر الأحمر، واللواء كامل الوزير، رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، اليوم الأربعاء، سرعة الانتهاء من أعمال إزالة آثار السيول التي ضربت مدينة رأس غارب الأسبوع الماضي، وحصر المنازل المتضررة حتى يتم تسليم شقق الإسكان الاجتماعي للمواطنين في أسرع وقت ممكن.
جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد بمدينة رأس غارب صباح اليوم، بحضور اللواء عبد الفتاح تمام، السكرتير العام، وبعض المسئولين والتنفيذيين بالمحافظة.
وأكد المحافظ خلال الاجتماع علي ضرورة تحري الدقة في عملية الحصر، مؤكدًا أنه حريص كل الحرص علي إعطاء كل ذي حق حقه، مشيرًا إلى أن محافظة البحر الأحمر لن تتأخر أبدًا عن خدمة مواطنيها.
كما بحث المحافظ مع رئيس الهيئة الهندسية إعادة تخطيط المناطق المتضررة بحيث يتم تفادي حدوث مثل هذه الأزمات في المستقبل، مؤكدًا على أن هدف المحافظة الأول هو الحفاظ علي مواطنيها. الهيئة الهندسية تبحث مع محافظ البحر الأحمر إزالة آثار سيول رأس غارب الهيئة الهندسية تبحث مع محافظ البحر الأحمر إزالة آثار سيول رأس غارب الهيئة الهندسية تبحث مع محافظ البحر الأحمر إزالة آثار سيول رأس غارب الهيئة الهندسية تبحث مع محافظ البحر الأحمر إزالة آثار سيول رأس غارب الهيئة الهندسية تبحث مع محافظ البحر الأحمر إزالة آثار سيول رأس غارب Tweet whatsapp print

https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373