الرئيسية / أخبار / اليوم.. وزير الصحة يتفقد ويفتتح عددا من المشروعات الطبية بأسوان
https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373
942

اليوم.. وزير الصحة يتفقد ويفتتح عددا من المشروعات الطبية بأسوان

اليوم.. وزير الصحة يتفقد ويفتتح عددا من المشروعات الطبية بأسوان صدى البلد يزور الدكتور أحمد عماد الدين وزير الصحة والسكان اليوم "الأحد" محافظة أسوان يرافقه الدكتورة مايا مرسى رئيس المجلس القومى للمرأة واللواء مجدى حجازى محافظ أسوان لإفتتاح أعمال التطوير بمعهد أورام أسوان.
وتبدأ جولة وزير الصحة بالتوجه إلى مدينة نصر النوبة لتفقد أعمال القافلة الطبية وحملة طرق الأبواب التى يطلقها المجلس القومى للمرأة بهدف توعية المرأة المصرية البسيطة ، بجانب تفقد عدد من المواقع الطبية والصحية، ثم يفتتح عقب ذلك أعمال التطوير بمركز أورام أسوان.
وقال الدكتور على صبحى مدير مركز الأورام بأسوان إن أعمال التطوير التى سيتم إفتتاحها تشمل تركيب أجهزة حديثة على أعلى مستوى منها جهاز المسح الذرى ، والأشعة المقطعية ، وجهاز الماموجرام الذى يساعد فى الكشف المبكر عن أورام الثدى، بجانب جهاز الرنين المغناطيسى بقوة 1,5 تسلا بتكلفة إجمالية بلغت نحو 22 مليون جنيه.
وأشار إلى أن هناك تطوير لـ67 سريرا داخل المعهد بتكلفة 500 ألف جنيه، كما أن أعمال التطوير والصيانة والأجهزة الحديثة تعد دعمًا من وزارة الصحة لخدمة المرضى المترددين على معهد أسوان من كافة محافظات الصعيد. Tweet whatsapp print

https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373