الرئيسية / بالأسماء.. حريم الفنان عادل أمام
https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373

بالأسماء.. حريم الفنان عادل أمام

يعد العمل مع الزعيم عادل إمام حلماً تتمناه أي فنانة شابة في بداية مشوارها الفني، وذلك لأنه فنان كبير، ولديه الكثير من الخبرات إلى جانب الإبداع والتميز، مما يضمن لأي فنانة تحقيق انطلاقة كبيرة في حياتها. من أبرز النجمات اللاتي لمع نجمهن بسبب المشاركة في أعمال الزعيم.
البداية مع الفنانة مى عمر التى تعاقدت مؤخراً على بطولة مسلسل”عفاريت عدلى علام” مع الزعيم عادل إمام, المقرر عرضه رمضان المقبل، وتعد هذه هى المرة الأولى التى تتعاون فيها مى مع الزعيم، وعلقت على ذلك قائلة: إنها تعيش حالة سعادة غامرة بعدما اختارها الزعيم لتشاركه بطولة مسلسله الجديد خاصة أن هذه هى المرة الأولى التى تقف فيها أمامه. حيث كانت أمنيتها أن تشاركه فى بطولة أى عمل فنى حتى إذا لم يتعدى ثوانى أمام الكاميرا،ومن المفترض أن تبدء مى التصوير مطلع الشهر المقبل.
وهناك الفنانة الشابة هنا الزاهد التى أشعلت مواقع التواصل الإجتماعى بجمالها، والتى شاركت الزعيم فى مسلسل”مأمون وشركاه” الذى أصبح نقطة مهمة فى مشوارها الفنى حيث تم بعده تسليط الأضواء عليها،وأعربت الزاهد عن سعادتها بوقوفها أمام الزعيم،حيث نشرت صورة لها مع الزعيم من قبل وذلك من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعى انستجرام وعلقت عليها قائلة:”من حسن حظى إنى فى بداية حياتى اشتغل مع العملاق الأستاذ عادل إمام، وفخورة أنى وقفت أمامه”.
وفى ذات السياق نجد أن الفنانة ريم مصطفى إعتبرت الوقوف أمام الزعيم حلم ولكنها فوجئت بتحقيقه بعد ترشيحها للمشاركة فى “مأمون وشركاه”، الذى جسدت فيه دور ابنته الوحيدة والتى تزوجت من رجل سلفى علمها تعاليم الدين الإسلامى بشكل خاطئ مما جعلها تقع فى العديد من المشكلات مع والدها. وأوضحت “ريم” أن تعاونها مع عادل إمام أضاف كثيراً إلى مشوارها الفنى فهو فنان كبير بمعنى الكلمة بفنه وعقله وشخصيته وتواضعه وإحتوائه لجميع العاملين معه،وتمنت أن يحالفها الحظ بالتعاون معه مرة أخرى.
وتعتبر النجمة الصاعدة تارا عماد واحدة من النجمات اللاتى نجحن فى العمل مع الزعيم فى بداية مشوارها الفنى، حيث نالت إهتمام كبير من قبل الجمهور على مواقع التواصل الإجتماعى،و نجحت فى لفت الأنظار إليها من قبل المخرجين خاصة بعد تألقها فى مسلسل”صاحب السعادة” الذى جسدت فيه دور ابنة عادل إمام الصغرى، وبعدها توافدت عليها الأعمال حيث شاركت فى”بين السرايات”، و”حارة اليهود” وغيرها من الأعمال.
ومن جانبها إعتبرت الفنانة أمينة خليل مسلسل”صاحب السعادة” وش السعد عليها حيث أعطاها الفرصة للوقوف أمام عادل إمام،فمنذ دخولها الوسط الفنى كانت أمنيتها الوقوف أمام الزعيم.
بينما الفنانة ريهام أيمن فقد كان للزعيم عادل إمام فضل كبير فى حياتها حيث بدأت قصة حبها بزوجها الفنان شريف رمزى من خلال مشاركتهما فى مسلسل”العراف” الذى جسدت فيه شخصية ابنة عادل إمام، الدور الذى اعتبرته بمثابة حلم كبير بالنسبة لها.
وأيضأ الفنانة التونسية دارين حداد التى كان للزعيم دورا هاما فى إنطلاقتها فى عالم الفن، حيث لمع اسمها بعدما شاركته فى مسلسل”فرقة ناجى عطا الله”، حيث أشارت بأنها محظوظة بالعمل مع عادل إمام فى أول مسلسل لها على الرغم من قلة مشاهدها إلا أنه فرق كثيراً فى مشوارها.
هذا بالإضافة إلى الفنانة هند صبرى التى تعتبر حالياً من نجوم الصف الأول حيث كانت إنطلاقتها الحقيقية من خلال فيلم”عمارة يعقوبيان” مع الزعيم الذى قدمت من خلاله دور مرموق أشاد به جميع النقاد والجمهور.
ويعد فيلم”التجربة الدنماركية” للفنان عادل إمام هو إنطلاقة الفنانة نيكول سابا فى مجال التمثيل، حيث ظهرت فى الفيلم كفتاة دنماركية تأتى لمصر وتعيش بمنزل الزعيم وأبنائه وكل منهم معجب بها خاصة أنها فتاة أوروبية أبهرتهم بمظهرها،وقدمت نيكول فى الفيلم العديد من المشاهد المثيرة مع الزعيم والتى كانت سبباً فى إنفصالها عن زوجها الفنان اللبنانى يوسف الخال لمدة دامت 6 سنوات، بينما سابا إعتبرت التجربة الدنماركية وش السعد عليها ونقلة فى مشوارها الفنى.
الفنانة داليا البحيرى واحدة أيضا من النساء اللاتى تعاون مع الزعيم عادل إمام وذلك من خلال فيلم”السفارة فى العمارة”، حيث قام إمام بترشيحها للفيلم وتنبأ لها بمستقبل باهر، وجسدت داليا فى الفيلم دور فتاة ثورية تهتم بالسياسة تقع فى حب الزعيم الذى يسكن بجوار السفارة الإسرائيلية،وصرحت داليا من قبل بأنها عندما وقفت أمام الزعيم لأول مرة شعرت بالرعب ولكنه إستطاع أن يزيل حواجز الخوف التى إنتابتها.
هناك أيضا الفنانة إنجي وجدان التي أعربت عن سعادتها البالغة بمشاركتها مع الزعيم في مسلسل “صاحب السعادة”، الذي تعتبره نقلة في مشوارها الفني لأن الزعيم علامة فارقة في مشوار أي فنان شاب، ويضيف لرصيده الفني الكثير، وكانت تجسد خلال المسلسل دور ابنته الكبرى التي تهوى مجال الطبخ وتحاول دائما العمل فيه، وفي النهاية استطاعت تحقيق حلمها.

https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373

تعليق واحد