الرئيسية / أخبار / بالصور.. وفد تليفزيوني بريطاني ينهي تصوير برنامج لسياحة المغامرات بأسوان
https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373
641

بالصور.. وفد تليفزيوني بريطاني ينهي تصوير برنامج لسياحة المغامرات بأسوان

بالصور.. وفد تليفزيوني بريطاني ينهي تصوير برنامج لسياحة المغامرات بأسوان صدى البلد أنهى وفد تليفزيونى بريطانى تصوير حلقة من حلقات برنامج تليفزيونى عن سياحة المغامرات وذلك داخل معبد أبوسمبل جنوب أسوان.
وأكد الأثرى حسام عبود مدير آثار أبوسمبل أن وفد التليفزيون البريطانى المكون من 3 أعضاء برئاسة المخرج كريستوفر هاج ليدجر وصل إلى مدينة أبوسمبل أمس وانتهى اليوم من تصوير حلقة من ضمن حلقات برنامج تليفزيونى وثائقى بعنوان Global Trekker.
وأضاف عبود أن التصوير شمل لقطات من داخل وخارج معبدى الملك رمسيس الثانى وزوجته الملكة نفرتارى يعكس صورة الحضارة المصرية الفرعونية القديمة وما جسده ملوك هذه الحضارة على ضفاف نهر النيل.
وأشار إلى أن باقى حلقات البرنامج تسلط الضوء على سياحة المغامرات والمقاصد السياحية والرياضات المائية السياحية تحت عنوان Boat أو قارب، عن طريق استخدام مجموعة متنوعة من المراكب النيلية.
بالصور.. وفد تليفزيوني بريطاني ينهي تصوير برنامج لسياحة المغامرات بأسوان بالصور.. وفد تليفزيوني بريطاني ينهي تصوير برنامج لسياحة المغامرات بأسوان بالصور.. وفد تليفزيوني بريطاني ينهي تصوير برنامج لسياحة المغامرات بأسوان بالصور.. وفد تليفزيوني بريطاني ينهي تصوير برنامج لسياحة المغامرات بأسوان Tweet whatsapp print

https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373