الرئيسية / أخبار / بالفيديو والصور.. محافظ أسوان يلتقي أعضاء المجلس القومى للمرأة بعد تشكيله الجديد
https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373
483

بالفيديو والصور.. محافظ أسوان يلتقي أعضاء المجلس القومى للمرأة بعد تشكيله الجديد

بالفيديو والصور.. محافظ أسوان يلتقي أعضاء المجلس القومى للمرأة بعد تشكيله الجديد صدى البلد فى أول لقاء بعد الإعلان عن التشكيل الجديد لفرع المجلس القومى للمرأة التقى اللواء مجدى حجازى محافظ أسوان بأعضاء المجلس برئاسة الدكتورة هدى مصطفى مقرر فرع المجلس بأسوان.
وأكد المحافظ للأعضاء على أن هناك اعتمادا كبيرا على المجلس القومى للمرأة كقناة إتصال مباشرة مع القاعدة العريضة من الشارع الأسوانى للتوعية المجتمعية فى جميع مجالات الحياة مع العمل على إيجاد الحلول المناسبة لمواجهة الظواهر السلبية بشكل غير نمطى وبأفكار جديدة، بالإضافة إلى إقتحام القضايا العامة التى تهم المواطن البسيط مثل النظافة والسيول وترشيد الإستهلاك.
وقال حجازى بأن التعاون المتميز بين المحافظة والمجلس ستظهر نتائجه من خلال إعادة إحياء المشروعات الصغيرة والمنتجة داخل القرى والمدن بالتعاون مع وزارة التنمية المحلية مثل إعادة تشغيل وفتح مصنعى السجاد بقرى قته والسبوع ، وأيضًا مصنع تفريخ الدواجن بقرية أدندان بمركز نصر النوبة ، علاوة على مشروعات أخرى منتشرة فى باقى مراكز المحافظة ، وهو الذى يتوازى مع ضرورة التوسع فى تنظيم المعارض لتسويق المنتجات من أجل خلق أسر منتجة لتحقيق التنمية المستدامة بمفهومها الواسع. بالفيديو والصور.. محافظ أسوان يلتقي أعضاء المجلس القومى للمرأة بعد تشكيله الجديد بالفيديو والصور.. محافظ أسوان يلتقي أعضاء المجلس القومى للمرأة بعد تشكيله الجديد بالفيديو والصور.. محافظ أسوان يلتقي أعضاء المجلس القومى للمرأة بعد تشكيله الجديد Tweet whatsapp print

https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373