الرئيسية / اخبار التعليم / بالمستندات محافظ مطروح يعتمد إعلان مسابقة تعيين 500 معلم مساعد
https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373
64433-unnamed

بالمستندات محافظ مطروح يعتمد إعلان مسابقة تعيين 500 معلم مساعد

اعتمد اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح، إعلان مسابقة التربية والتعليم لشغل 500 وظيفة معلم مساعد بنظام التعاقد، وذلك بعد موافقة المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء وموافقة الدكتور الهلالى الشربينى وزير التربية والتعليم، على البدء فى إجراءات الإعلان عن مسابقة داخلية، بمحافظة مطروح لـ500 وظيفة معلم أخصائى مساعد.
وقال محافظ مطروح فى بيان صحفي، إنه تم حصر التخصصات التى تحتاج إليها مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، ليكون شغل هذه الوظائف لخريجى كليات التربية أو الحاصلين على مؤهل تربوى أو مؤهل عال مناسب.
وأضاف المحافظ بأنه سيتم سد العجز فى جميع التخصصات بعد شغل المتقدمين للوظائف والتخصصات المطلوبة على مستوى المحافظة، وستكون الأولوية فى التعاقد لمواليد مطروح أو من تلقى مراحل تعليمية الإعدادية والثانوى. وتكون القواعد المنظمة لاختيار المتقدمين، لشغل الوظائف طبقاً للأعلى فى مرتبة الحصول على المؤهل اللازم لشغل الوظيفة والأعلى مؤهلا والأقدم تخرجاً والأكبر سناً.
وأشار البيان إلى أن المستندات المطلوبة هى صورة المؤهل الدراسى وصورة بطاقة الرقم القومى السارية وصورة شهادة الميلاد وصورة موقف من التجنيد وصورة الشهادة الإعدادية والشهادة الثانوية لغير مواليد مطروح، على أن يتم تسلم الأوراق باليد لصاحب طلب شغل الوظيفة فى مديرية التنظيم والإدارة يوم الثلاثاء الموافق 29 نوفمبر الجارى ولمدة 15 يوما ولن يلتفت إلى الطلبات المرسلة بالبريد.
unnamed

https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373