الرئيسية / أخبار / بدء أعمال الرصف بطريق بورسعيد الإسماعلية من أمام قسم الجنوب‏.. صور
https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373
638

بدء أعمال الرصف بطريق بورسعيد الإسماعلية من أمام قسم الجنوب‏.. صور

بدء أعمال الرصف بطريق بورسعيد الإسماعلية من أمام قسم الجنوب‏.. صور صدى البلد أعلن اللواء محمد درويش مدير إدارة مرور بورسعيد، أن أعمال الرصف أمام قسم شرطة الجنوب ببورسعيد ‏ستبدأ لإصلاح الطريق ابتداء من اليوم الأربعاء.
وأوضح اللواء محمد درويش في تصريحات صحفية أن أعمال الرصف ستكون من أمام قسم شرطة الجنوب حتى ‏دوران الميناء الجاف بطول 3800 متر فى الاتجاه القادم من الإسماعليه إلى بورسعيد ، طريق الإسماعليه بورسعيد ‏الصحراوى".
واستكمل مدير إدارة مرور بورسعيد مطالبا جميع قائدي السيارات في الطريق السالف ذكره بضرورة تهدئة السرعة ‏عند مرورهم من أول منطقة أعمال الرصف وحي نهايته ، وذلك لسلامة الجميع.
ومن جانبهم وجه أهالي بورسعيد الشكر لإدارة المرور وللجميع على قرار البداية في أعمال رصف في طريق ‏بورسعيد الاسماعلية ، لأن أهالي بورسعيد قد ناشدوا قبل ذلك اكثر من مرة بضرورة الاهتمام بأعمال الرصف ورفع ‏كفاءة طريق بورسعيد الاسماعلية نظرا لأنه يعتبر طريق سفر رئيسي لأهالي بورسعيد. بدء أعمال الرصف بطريق بورسعيد الإسماعلية من أمام قسم الجنوب‏.. صور بدء أعمال الرصف بطريق بورسعيد الإسماعلية من أمام قسم الجنوب‏.. صور بدء أعمال الرصف بطريق بورسعيد الإسماعلية من أمام قسم الجنوب‏.. صور بدء أعمال الرصف بطريق بورسعيد الإسماعلية من أمام قسم الجنوب‏.. صور بدء أعمال الرصف بطريق بورسعيد الإسماعلية من أمام قسم الجنوب‏.. صور بدء أعمال الرصف بطريق بورسعيد الإسماعلية من أمام قسم الجنوب‏.. صور Tweet whatsapp print

https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373