الرئيسية / أخبار / برلمانية تطالب باستغلال «حواس» في التسويق للسياحة المصرية بالخارج
https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373
628

برلمانية تطالب باستغلال «حواس» في التسويق للسياحة المصرية بالخارج

برلمانية تطالب باستغلال «حواس» في التسويق للسياحة المصرية بالخارج صدى البلد قالت النائبة إيفلين متى، عضو لجنة العلاقات الخارجية بالبرلمان، إن قرار الخارجية الأمريكية بتصنيف مصر ضمن الدول الآمنة للسفر، سيعطي صورة مشرفة لمصر، مما سيؤثر بالإيجاب على السياحة المصرية، خاصة مع اقتراب عطلات الكريسماس.
وأكدت النائبة في تصريحات خاصة، على وفود رحلات أمريكية عدة إلى مصر بنهاية العام الحالي للسياحة، موضحة أن ركود السياحة يرجع إلى تقصير الحكومة في التسويق السياحي لمصر، حيث طالبتهم بالتفكير خارج الصندوق وإنشاء شركات سياحية بالخارج بهدف الترويج والدعايا، كما طالبتهم باستغلال الدكتور زاهي حواس، وزير الآثار السابق، لتسويق السياحة المصرية بالخارج، لما له –حواس- من خبرة كبيرة في مجال السياحة والآثار.
وتابعت عضو لجنة العلاقات الخارجية: "السياحة في مصر مش جمل وحصان، احنا عندنا آثار كتيرة وكفاية الأقصر لوحدها؛ فيها تلت آثار العالم"، ذاكرة أن هناك دول كثيرة كالهند والصين تعرف الكثير عن آثار مصر وتاريخها، مما يحتم علينا جذبهم لزيارة آثار مصر، من خلال تنفيذ سياسة الترويج والتسويق للياحة المصرية بالخارج. Tweet whatsapp print

https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373