الرئيسية / أخبار / برلمانية تطالب بدورات تدريبية لإمداد الطلاب بمعلومات عن آثار مصر
https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373
108

برلمانية تطالب بدورات تدريبية لإمداد الطلاب بمعلومات عن آثار مصر

برلمانية تطالب بدورات تدريبية لإمداد الطلاب بمعلومات عن آثار مصر سحر طلعت رئيس لجنة سحر طلعت رئيس لجنة السياحة والطيران المدنى بمجلس النواب أكدت سحر طلعت، رئيس لجنة السياحة والطيران المدنى بمجلس النواب، ضرورة تنمية الوعى السياحى لدى طلاب المدارس، وتعليمهم كيفية التعامل مع السياح، من خلال إضافة مفهوم السياحة فى المناهج التعليمية.
وأضافت طلعت، أن نشر الثقافة السياحية بين طلاب المدارس له أهمية قصوى، مشيرةً إلى ضرورة إقامة رحلات صيفية للأماكن السياحية للطلاب، بجميع المراحل التعليمية المختلفة، بالتعاون مع وزارتى السياحة، والآثار؛ لتوفير أسعار مخفضة للطلاب، وكذا توزيع كتيب على المدارس يعرض آثار مصر وأماكنها؛ مما يدعم مفهوم الانتماء الوطنى لدى النشء، بالإضافة إلى توفير دورات تدريبية عن آثار مصر للمعلمين؛ مما يمكنهم من إمداد الطلاب بالمعلومات الكافية عن جميع جوانب السياحة فى مصر.
جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقده وزير التعليم اليوم مع النائبة سحر طلعت مصطفى رئيس لجنة السياحة والطيران المدنى بمجلس النواب، ووكيل اللجنة وعدد من أعضائها، وعدد من قيادات الوزارة؛ لبحث إمكانية تضمين المناهج الدراسية مادة لتنمية الوعى السياحى لطلاب المدارس. Tweet whatsapp print

https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373