الرئيسية / أخبار / بمناسبة عيد ميلادها.. تعرف على أهم المحطات الفنية للفنانة ماجدة زكي
https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373
915

بمناسبة عيد ميلادها.. تعرف على أهم المحطات الفنية للفنانة ماجدة زكي

بمناسبة عيد ميلادها.. تعرف على أهم المحطات الفنية للفنانة ماجدة زكي صدى البلد تحتفل الفنانة ماجدة زكي اليوم، الجمعة، بعيد ميلادها الـ 54، فقد ولدت في مثل هذا اليوم من عام 1962، ظهرت موهبتها في حب التمثيل منذ إن كانت صغيرة، فهي تنتمي إلى عائلة فنية فهي الشقيقة الكبرى للفنان أشرف زكي نقيب الممثلين، واشتهرت بالأدوار الصغيرة، ثم سرعان ماحققت نجاحا كبيرا وشهرة واسعة وخاصة من خلال الدراما التليفزيونية.
تألقت ماجدة زكي مع العديد من النجوم والفنانين، حيث اشتهرت بأدائها البسيط التلقائي، فهي الشقيقة والزوجة الكادحة والجارة المخلصة، وبالتالي دخلت البيوت المصرية كضيفة خفيفة تنتظرها ربات البيوت لما تعكسه من قضايا اجتماعية تهم المجتمع المصري والأسرة المصرية، إلى أن قامت بمشاركة الفنان نور الشريف في عملين هما "العطار والسبع بنات" و"عائلة الحاج متولي"، حتى تألقت فيهما، ولاقت قبولا واسعا ما جعلها تضع لها أسس ومعايير لاختياراتها الفنية بعد ذلك.
اشتهرت في تلك النوعية من الأعمال من بينها "من الذي لايحب فاطمة"،"أحلام الفتى الطائر"،"حارة العوانس"،"ليالي الحلمية" ،"الرجل الآخر"،"عباس الأبيض"،"كيد الحموات"،"كريمة كريمة"،"حقي برقبتي"،"أخو البنات"و"عائلة شلش".
كما شاركت في العديد من الأعمال السينمائية من بينها "فيلم الشرف"،"الإرهاب والكباب"،"الارهابي"،"حد السيف"،"مبروك وبلبل"، "الكلام في الممنوع"،"عودة مواطن"،"اتفرج يا سلام" و"أحلامنا الحلوة".
تزوجت في بداية حياتها من زميلها في المعهد الفنون المسرحية الفنان كمال أبورية، ولكن زيجتهما لم تستمر، حيث انفصلا بعد رحلة زوجية، ترددت خلالهما الكثير من الشائعات والأقاويل من طلاق ثم عودة الحياة مرة أخرى إلى أن أعلنوا انفصالهما منذ عامين، وذلك بعد زيجة استمرت ما يقرب من 20 عاما، أنجبا خلالها 3 أبناء هم كمال وحبيبة ومحمد. بمناسبة عيد ميلادها.. تعرف على أهم المحطات الفنية للفنانة ماجدة زكي بمناسبة عيد ميلادها.. تعرف على أهم المحطات الفنية للفنانة ماجدة زكي Tweet whatsapp print

https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373