الرئيسية / أخبار / بيكروفت: ملتزمون بخدمة القادة المنتخبين بإرادة الأمريكيين .. صور
https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373
158

بيكروفت: ملتزمون بخدمة القادة المنتخبين بإرادة الأمريكيين .. صور

بيكروفت: ملتزمون بخدمة القادة المنتخبين بإرادة الأمريكيين .. صور صدى البلد قال ستيفن بيكروفت السفير الأمريكي بالقاهرة إن الانتخابات الرئاسية الجارية حاليا سيتم فيها انتخاب الرئيس و435 من أعضاء مجلس النواب وثلث أعضاء مجلس الشيوخ، بالإضافة لمسئولين في المحليات والولايات.
جاء ذلك في كلمة له بحفل الاستقبال الذي تنظمه السفارة الأمريكية بالقاهرة الآن لمتابعة انتخابات الرئاسة عبر شاشات ضخمة خصصتها لهذا الغرض في أحد فنادق القاهرة.
وتابع السفير الامريكي:"أياً ما كان الرئيس المنتخب نحن كموظفين مدنيين في الحكومة الأمريكية ملتزمون بالعمل غير الحزبي ومواصلة خدمة القادة المنتخبين بإرادة الشعب الأمريكي"، مضيفا أن من أهم خصائص العملية الديمقراطية أن يكون هناك تنافس، ونتطلع للعمل مع القادة الذين ينتخبهم الشعب، ونتطلع لمواصلة العمل مع مصر وتعزيز علاقاتنا بها.
بيكروفت: ملتزمون بخدمة القادة المنتخبين بإرادة الأمريكيين .. صور بيكروفت: ملتزمون بخدمة القادة المنتخبين بإرادة الأمريكيين .. صور بيكروفت: ملتزمون بخدمة القادة المنتخبين بإرادة الأمريكيين .. صور بيكروفت: ملتزمون بخدمة القادة المنتخبين بإرادة الأمريكيين .. صور بيكروفت: ملتزمون بخدمة القادة المنتخبين بإرادة الأمريكيين .. صور Tweet whatsapp print

https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373