الرئيسية / أخبار / تأجيل محاكمة 84 متهما في أحداث عنف بالمنيا
https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373
437

تأجيل محاكمة 84 متهما في أحداث عنف بالمنيا

تأجيل محاكمة 84 متهما في أحداث عنف بالمنيا صدى البلد قررت المحكمة العسكرية المنعقدة اليوم، الاثنين بمحافظة أسيوط، حجز النطق بالحكم على 2 من المتهمين بحرق محكمة ملوي لجلسة 30 نوفمبر الجاري وفق محامي المتهمين محمد سمير الفرا وخالد الكومي.
وقال الدفاع إن المحكمة اليوم استمعت إلى مرافعة الدفاع عن 2 من المتهمين حضوريا في أحداث حرق محكمة ديرمواس، إبان أحداث فض اعتصامي رابعة والنهضة والمحكوم عليهم بالمؤبد غيابيا ضمن 96 من المتهمين فى تلك الأحداث.
كما استمعت ذات المحكمة إلى أقوال الشهود فى أحداث بنك مصر وقسم الشرطة والمتهم فيها 12 متهما وكان محكوما عليهم بالمؤبد غيابيا وقد تأجلت إلى جلسة 20 من الشهر ذاته.
وأجلت المحكمة إعادة محاكمة 54 من المحكوم عليهم بالسجن المؤبد والمشدد غيابيا وحضوريا بينهم 20 متهما محبوسين على ذمة القضية، والتي ألغتها المحكمة العسكرية وتعاد إجراءات محاكمة كل المتهمين فى تلك القضية إلى جلسة الغد الثلاثاء لاستكمال سماع باقي الشهود.
كما أجلت المحكمة إعادة إجراءات محاكمة 14 متهما من المتورطين فى اقتحام مجمع شرطة ملوى بالمحافظة، ومحبوسين على ذمة القضية بعد أن تم القبض عليهم عقب إصدار حكم بالسجن المؤبد غيابيا خلال شهر مارس الماضى، وقد تأجلت نظر المحاكمة إلى جلسة21 من الشهر الجاري. Tweet whatsapp print

https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373