الرئيسية / أخبار / تامر عبد المنعم لـ «أيمن نور»: «برغم كشف حقيقتك الإخوانية مازلت مستعداً لمناظرتك في الدوحة أو أنقرة»
https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373
629

تامر عبد المنعم لـ «أيمن نور»: «برغم كشف حقيقتك الإخوانية مازلت مستعداً لمناظرتك في الدوحة أو أنقرة»

تامر عبد المنعم لـ «أيمن نور»: «برغم كشف حقيقتك الإخوانية مازلت مستعداً لمناظرتك في الدوحة أو أنقرة» الاعلامى تامر عبد الاعلامى تامر عبد المنعم أكد الإعلامى تامر عبد المنعم، أنه طلب على الملأ، وعبر حسابه الرسمى على تويتر، إجراء حوار مع الدكتور أيمن نور، رئيس حزب غد الثورة السابق، مشيرًا إلى أنه مستعد لإجراء الحوار حتي ولو كان في تركيا لأن أيمن نور "لغز كبير يستحق الوقوف أمامه"- على حد تعبيره.
ووجّه "عبد المنعم" رسالة لـ"أيمن نور" قائلاً: "برغم أنك كشفت عن حقيقتك الإخوانية، مازلت مستعداً للحوار معك ومناظرتك حتى لو كان ذلك فى الدوحة أو أنقرة".
وأضاف "عبدالمنعم": "برغم أنني طلبت حوارًا إعلاميًا لتفسير وتحليل مواقفه، إلا أنني فوجئت بقلب الحقائق ووصفي بأنني شتام وتم الزج بحوارى مع المستشار مرتضي منصور في الموضوع بلا مبرر، ولا أنكر أنني لى رأي شخصي مدعوم بالحقائق وسبق أن كتبت في هذا السياق مقالاً على موقع "صدى البلد"، لكن كونه يربط بين طلبى إجراء الحوار معه ورأيي الشخصي فهذا يعنى أن أيمن نور يهاب الحوار".
وتابع: "بل إنه يزيد الطينة بلة بأن يستفتي الإخوان ويصفنى بأنني أمثل إعلام السيسى، مع أن هذا غير صحيح، لأننى أمثل الإعلام المصرى الوطنى ويشهد علي ذلك مقابلتي معه عام ٢٠١١ ببرنامج العاصمة علي قناة المحور". Tweet whatsapp print

https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373