الرئيسية / أخبار / تامر مرسي: «علا غانم كانت بتزوغ من أبو البنات.. وبتنسى مشاهدها»
https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373
368

تامر مرسي: «علا غانم كانت بتزوغ من أبو البنات.. وبتنسى مشاهدها»

تامر مرسي: «علا غانم كانت بتزوغ من أبو البنات.. وبتنسى مشاهدها» صدى البلد أصدرت شركة "سينرجى" بيانًا صحفيًا ترد فيه على تصريحات الممثلة علا غانم، واتهامها للشركة بالنصب عليها، لعدم تقاضى دفعتها الأخيرة، عن أجرها بمسلسل "أبو البنات".
وجاء فى نص البيان الآتى: "الفنانة علا غانم، منذ بداية تصوير المسلسل كانت تتأخر على مواعيدها بشكل غير طبيعى، وعندما تأتى لموقع التصوير تكون غير "مذاكرة لمشاهدها"، وأدخلت الجهة المنتجة فى مشاكل عديدة خلال فترة تصوير دورها، ما بين تأخيرها المستمر على أوردرات التصوير، وبين عدم تركيزها فى المشاهد التى تصورها.
وأضاف البيان : أنه فى آخر أيام تصوير المسلسل، جاءت الفنانة علا غانم، وجلست فى "الكرفان"، وعندما جاء موعد مشاهدها، لم يجدها أحد، وظل فريق الإخراج بالكامل يتصل عليها، وهى لم ترد على الهاتف، وظل المخرج المنفذ خيرى سالم، يرسل لها رسائل هاتفية، يناشدها بالحضور ورغم ذلك لم تحضر.
وأكدت شركة "سينرجى"، أن المنتج الفنى للعمل حازم شفيق، اتصل وقتها بالدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية، هو والفنان أحمد صيام عضو مجلس إدارة النقابة، كى يخبرهما بما حدث، وقام الإثنان بدورهما بمحاولة التواصل مع علا غانم عبر الهاتف، لكن لم ترد عليهما أيضًا، فاضطر "شفيق" لتحرير محضر ضدها، بتاريخ 17_6_2016 14 أحوال، بقسم أول شرطة أكتوبر، وأشارت شركة "سينرجى" إلى أن أفعال علا غانم خسرت الشركة المنتجة حوالى 750 ألف جنيه، وتم الاتفاق مع الدكتور أشرف زكى وقتها، أن المنتج تامر مرسى، سيخصم دفعتها الأخيرة، رغم أنه لم يتبق لها سوى مبلغ قليل، وخصمه لن يعوض خسارة الشركة المنتج.
وتابعت شركة "سينرجى"، أن كل العاملين فى المسلسل من فريق إخراج ومكياج وإنتاج وإكسسوار، يشهدون على أفعال علا غانم أثناء تصوير المسلسل، وضربها ليوم التصوير الأخير.
Tweet whatsapp print

https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373