الرئيسية / أخبار / تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم.. «ميسي» يضمد جراح الأرجنتين بثلاثية في مرمى كولومبيا ويشن هجوماً على وسائل الإعلام.. والبرازيل تهيمن على القارة بالفوز على بيرو.. فيديو
https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373
363

تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم.. «ميسي» يضمد جراح الأرجنتين بثلاثية في مرمى كولومبيا ويشن هجوماً على وسائل الإعلام.. والبرازيل تهيمن على القارة بالفوز على بيرو.. فيديو

تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم.. «ميسي» يضمد جراح الأرجنتين بثلاثية في مرمى كولومبيا ويشن هجوماً على وسائل الإعلام.. والبرازيل تهيمن على القارة بالفوز على بيرو.. فيديو صدى البلد

  • حصاد الجولة الـ12 من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم:
  • «ميسي» يضمد جراح الأرجنتين بثلاثية في مرمى كولومبيا بتصفيات المونديال
  • البرازيل تهيمن على تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة للمونديال بالفوز على بيرو
  • «تشيلي» تحول تأخرها أمام «أوراجواي» لفوز بثلاثية في تصفيات المونديال
  • الإكوادور تفوز على فنزويلا بثلاثية مستحقة بتصفيات كأس العالم
  • بوليفيا تفوز على «باراجواي» بهدف مقابل لا شيء في تصفيات المونديال

شهدت تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018، مواجهات نارية اليوم الاربعاء، في 5 مباريات انتهت كلها بالفوز.
راقصو التانجو استعادوا منتخب الأرجنتين بريقهم بعد ما حققوا فوزًا كبيرًا وغاليًا على منتخب كولومبيا الذي لم يظهر بشكله المعهود، بثلاثية نظيفة، وذلك في المباراة التي تجمع المنتخبين بالجولة الـ12 من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018.
سجّل أهداف اللقاء "ميسي" في الدقيقة 10، لوكاس في الدقيقة 24، وأضاف دي ماريا الثالث في الدقيقة 84.
وباغت "ميسي" الجميع في الدقيقة العاشرة، حينما استغل ركلة حرة مباشرة من حدود منطقة جزاء كولومبيا، ليسددها مباشرة بمهارة فائقة، لترتطم بالقائم الأيسر للحارس وتحتضن الشباك، وعاود البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي التألق حينما صنع الهدف الثاني من عرضية متقنة، ليضعها لوكاس برأسية قوية علي يسار مرمى المنتخب الكولومبي لتصبح النتيجة 0/2.
وفي الدقيقة استكمل ميسي تألقه وراوغ من الجهة اليمني ليضع الكرة داخل منطقة الـ6 ياردات لأنخل دي ماريا الذي لم يجد صعوبة في إيداع الكرة المرمى.
وشهد اللقاء تألقًا لافتًا للنظر للظاهرة ميسي، مكن منتخب بلاده من خلق العديد من الفرص وكادت النتيجة أن تتضاعف، لولا إنهاء الهجمات بشكل غير كامل من مهاجمي التانجو، فيما ظهر المنتخب الكولومبي بحالة ضعيفة جدا.
وشنّ الأرجنتيني "ليونيل ميسي" هجومًا حادًا على وسائل الإعلام والصحافة الأرجنتينية، وذلك خلال المؤتمر الصحفي عقب لقاء كولومبيا التي فاز فيها راقصو التانجو بثلاثية، حيث ظهر البرغوث ومن خلفه جميع لاعبي المنتخب الأرجنتيني من اجل القيام بحملة من اجل مقاطعة الإعلام.
وقال "ميسي"، في كلمته للصحفيين، نشعر أننا تعرضنا للإهانة وما قمتم به باتهام لافيتزي بتدخين الماريجوانا بتدريبات المنتخب هو أمر غير مقبول أبدًا، مضيفا أنه تم اتهامنا كثيرا ولم تظهرو لنا الإحترام، لا نريد دخول هذه الألعاب معكم، إذا لم نوقف ذلك الآن لن نوقفه أبدا لذلك قررنا ذلك".
وأضاف الفتي الذهبي، نعلم أنكم ستستمرون بالنقد وهذا أمر طبيعي، لكن الدخول لخصوصياتنا وحياتنا الخاصة هو أمر غير مقبول، مطالبا من الحضور بعدم إحداث المشاكل للجميع، فنحن نركز فقط داخل أرض الملعب.
وانتهى مباراة منتخب بيرو ومنتخب البرازيل، بفوز مهم لراقصي السامبا خارج الديار في مباراة الجولة الثانية عشرة من تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم روسيا 2018، وذلك على ملعب بيرو الوطني.
وحقق بهذا الفوز الفوز السادس على التوالي بتصفيات أمريكا اللأتنينة المؤهلة للمونديال، والفوز الثاني خلال أسبوع بعدما فاز على الأرجنتين بثلاثية نظيفة.
وشهد الشوط الأول أداء قويا من أصحاب الأرض، وكاد يتقدم في أول 5 دقائق لولا تصدر العارضة لهدف، وعلى الجانب الآخر أيضا شكل نيمار ورفاقه خطورة بالغة وكاد يسجل في أكثر من مناسبة لكل عدم إنهاء الهجمات بالشكل المطلوب حال دون ذلك.
فيما فرض منتخب السيليساو سيطرته على أحداث الشوط الثاني بعدما تقدم "جابريل جيسوس" بهدف مبكر من الشوط الثاني في الدقيقة 59، قبل أن يضيف أوجوستو الهدف الثاني لراقصي السامبا في الدقيقة 79.
بهذا الفوز تهيمن البرازيل على ترتيب منتخبات أمريكا الجنوبية برصيد 27 نقطة وبفارق 4 نقاط عن أوراجواي صاحبة المركز الثاني.
وحول منتخب تشيلي تأخره أمام منتخب أرواجواي بهدف إلى فوز بثلاثية، في المباراة التي تجمع المنتخبين بالجولة الـ12 من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018.. أدرك "ادواردو فارغاس" هدف التعادل ل
وتقدم النجم "كافاني" مهاجم أوراجواي لمنتخب بلاده بهدف، وذلك في الدقيقة 17 من الشوط الأول، قبل أن يتعادل "فاراغاس" قبل نهاية الشوط الأول، فيما أضاف الهدفين الثاني والثالث لمنتخب تشيلي النجم "اليكسيس سانشيز" في الدقائق 60، 67، فيما تصدى أيضل حارس تشيلي لركلة جزاء بنهاية المباراة من نجم برشلونة سواريز.
بهذه النتيجة ارتفع رصيد تشيلي إلى 20 نقطة محتل المركز الرابع، فيما تجمد رصيد أوراجواي عند النقطة 23 في المركز الثاني.
واستعاد منتخب الإكوادور ذاكرة الانتصارات من جديد في مشوار تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا بعد ما حقق فوزا مستحقا على ضيفه الفنزويلي بثلاثية نظيفة منذ قليل على ملعب "آتاهوالبا الأولمبي" في إطار الجولة الـ12 من تصفيات أمريكا اللاتينة للمونديال.
أحرز أهداف اللقاء المدافع الشاب أرتورو مينا في الدقيقة 51 ، قبل أن يتكفل مهاجم جريميو البرازيلي نفسه بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 83، فيما جاء الهدف الثالث بأقدام إينر فالنسيا قبل النهاية بأربع دقائق.
وبهذا الفوز، يعود المنتخب الإكوادوري لدرب الانتصارات من جديد بعد مباراتين خارج الديار شهدتا تعادله إيجابيا أمام بوليفيا (2-2)، وخسارته أمام أوروجواي بهدف لإثنين، حيث يعود آخر انتصار لهم على تشيلي بنفس نتيجة اليوم وعلى نفس الملعب.
وارتفع رصيد الإكوادور للنقطة 20 لترتقي مؤقتا للمركز الثالث، انتظارا لنتيجة مباراة كولومبيا، 18 نقطة، أمام مضيفتها الأرجنتين.
بينما تكبد "العنابي اللاتيني" هزيمته التاسعة في التصفيات ليتجمد رصيده عند 5 نقاط في المركز الأخير.
وحقق منتخب بوليفيا فوزًا هامًا على ملعبة أمام نظيره منتخب باراجواي، بهدف نظيف، وهو يلعب بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 60، وذلك في الجولة الـ12 في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم في روسيا 2018 .
أحرز هدف اللقاء المدافع البارجوياني "غوستافو غوميز" هدف في مرماه في الدقيقة 78، وذلك بعد طرد لاعب بوليفيا "جابرييل فالفيردي" في الدقيقة 60، وذلك لحصوله على إنذارين في 4 دقائق.
وأدخل فرانسيسكو أرسي، مدرب باراجواي ، تعديلات على التشكيلة الأساسية التي ستخوض مباراة بوليفيا، بتسمية كل من المهاجم نيلسون هاييدو فالديز والجناح نيستور أورتيجا والمدافع أنطوني سيلفا، بالإضافة لكل من اللاعبين الجديدين خوان مانويل أيتوربي وسيلسو أورتيز.
يذكر أن باراجواي تحتل المركز السابع "مؤقتا" في ترتيب التصفيات برصيد 15 نقطة، بينما بوليفيا تحتل المركز قبل الأخير في الترتيب برصيد 7 نقاط.
تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم.. «ميسي» يضمد جراح الأرجنتين بثلاثية في مرمى كولومبيا ويشن هجوماً على وسائل الإعلام.. والبرازيل تهيمن على القارة بالفوز على بيرو.. فيديو Tweet whatsapp print

https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373