الرئيسية / أخبار / تعرف على نتائج الأسبوع الثالث بدوري مراكز الشباب.. ورمزي هندي يشيد بالالتزام .. صور
https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373
793

تعرف على نتائج الأسبوع الثالث بدوري مراكز الشباب.. ورمزي هندي يشيد بالالتزام .. صور

تعرف على نتائج الأسبوع الثالث بدوري مراكز الشباب.. ورمزي هندي يشيد بالالتزام .. صور صدى البلد شهدت نتائج الاسبوع الثالث لدورى مراكز الشباب بمحافظة الاسكندرية فوز مركز شباب البرج القديم على ابيس بهدفين مقابل هدف واحد والنصر على أبو سمبل بنفس النتيجة والمطار على حارس 3 / 2 والحرمين على سموحة 4 / 1 واحمد عرابى على العبور بهدف نظيف وأبيس 8 على أبو قير 2 / 1 والقبارى على بهيج 2 / 1
كما شهدت مباريات نفس الجولة فوز العمراوى على المنشية البحرية 13 / 1 والعمارية على الحرية 8 / 5 وكرموز على طوسون 5 / 4 والادخلية على فلسطين 4 / 1 ةالمعمورة على برج العرب 6 / 1 .
بهذه النتائج واصل فريق العمارى التربع عى القمة برصيد 9 نقاط وينساوى معه فى نفس الرصيد الحرمين والقبارى .
من جانبه أشاد رمزى هندى رئيس الادارة المركزية لقطاع الشباب بوزارة الشباب والرياضة بالتازم كافة الفرق المشاركة مؤكدا أن الوزارة تسعى لتقديم كل الدعم من اجل تهيئة مناخ مناسب أمام كافة الشباب فى كافة المحافظات للعمل والمساهمة فى دفع عجلة الانتاج.
وأوضح هندى أن المسابقة حققت نجاحا كبيرا فى السنوات الماضية بدعم من المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة الذى يحرص على المتابعة أول بأول على كافة الاحداث فى كافة المراكز الشبابية المختلفة .
تعرف على نتائج الأسبوع الثالث بدوري مراكز الشباب.. ورمزي هندي يشيد بالالتزام .. صور تعرف على نتائج الأسبوع الثالث بدوري مراكز الشباب.. ورمزي هندي يشيد بالالتزام .. صور تعرف على نتائج الأسبوع الثالث بدوري مراكز الشباب.. ورمزي هندي يشيد بالالتزام .. صور تعرف على نتائج الأسبوع الثالث بدوري مراكز الشباب.. ورمزي هندي يشيد بالالتزام .. صور Tweet whatsapp print

https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373