الرئيسية / أخبار / تعليق وزير الخارجية «سامح شكري» عن العلاقة بين مصر وقطر .. فيديو
https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373
160

تعليق وزير الخارجية «سامح شكري» عن العلاقة بين مصر وقطر .. فيديو

تعليق وزير الخارجية «سامح شكري» عن العلاقة بين مصر وقطر .. فيديو صدى البلد قال سامح شكري، وزير الخارجية، إن مصر لا تشعر بأنها اتخذت أي مواقف سلبية من جانبها تجاه قطر، بما يؤزم مستوى العلاقات، لافتا إلى أن من يستشعر وجود هذا التوتر فعليه أن يقيم أسبابه، مؤكدا أن العلاقات بين البلدين حاليا "يبقى الوضع على ما هو عليه".
وأضاف "شكري"، في حواره مع الإعلامي حمدي رزق ببرنامج «نظرة» على قناة «صدى البلد»، أن مصر لا تحتضن قناة إعلامية تتهكم على دولة قطر وتهاجمها بشكل مستمر وكثيف وتسيء إلى رموزها، أو تحتضن أفكارا لمنظمة إرهابية مثل الإخوان.
وأكد الوزير أن مصر دائما على رغبة لإقامة علاقات قوية بالدول العربية والأشقاء العرب، حتى العلاقة بين الشعبين المصري والقطري علاقة قوية، فلا تزال هناك حفاوة في استقبالهم ولا يتم الخلط بين الأمور، معبرًا عن أمله أن تنتهج دولة قطر سياسات مماثلة للسياسات المصرية في إطار التضامن بين العرب وتقدير المصالح فيما بينهم.
وأوضح أن هناك تباينا في السياسات المصرية القطرية، وهو ما لا يصب في خدمة العلاقة الثنائية وتعزيزها حتى الآن، لافتا إلى أن الوضع يبقى على ما هو عليه. Tweet whatsapp print

https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373