الرئيسية / أخبار / تنفيذي الإسماعيلية: 15% الحد الأقصي لزيادة تعريفة أجرة الركوب
https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373
307

تنفيذي الإسماعيلية: 15% الحد الأقصي لزيادة تعريفة أجرة الركوب

تنفيذي الإسماعيلية: 15% الحد الأقصي لزيادة تعريفة أجرة الركوب صدى البلد أكد اللواء ياسين طاهر محافظ الاسماعيلية على جميع رؤساء الوحدات المحلية ومديرى العموم لمختلف مديريات الخدمات وأعضاء الجهاز التنفيذى للمحافظة بضرورة تفعيل وتنشيط دور غرف العمليات الرئيسية على مدار الـ 24 ساعة خلال الفترة القادمة واتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية والتدابير اللازمة للتعامل مع أى شكل من أشكال الأزمات خلال تلك الفترة وتفعيل التواصل مع المواطنيين وبذل أقصى الجهود لتلبية مطالبهم واحتيلجاتهم.
جاء ذلك خلال جلسة الإجتماع الإسبوعى الدورى للمجلس التنفيذى لمحافظة الاسماعيلية.
وخلال الإجتماع تم مناقشة أثار القرارات الوزارية برفع أسعار البنزين والسولار وموقف تعريفة أجرة نقل الركاب على جميع الخطوط الداخلية والأقاليم، حيث أكد المحافظ أنه لن يسمح بأى زيادة فى تعريفة الأجرة أكثر من 15 % كحد أقصى على جميع الخطوط الداخلية والخارجية.
وفيما يتعلق بأسعار اسطوانات البوتاجاز المنزلية تم التأكيد على أن سعر الاسطوانة بالمستودعات لا يتعدى 15 جنيها فقط ويصل الى 50 و17 جنيها فى باقى المناطق مشددا على أنه سوف يتم الغلق الفورى لآى مستودع يخالف ذلك .
كما تم التأكيد على تكثيف اعمال حملات الرقابة على جميع الاسواق ومحلات بيع السلع الاساسية والتعامل بكل حسم وشدة مع اى مخالف لتخفيف ورفع العبء والمعاناه عن كاهل المواطنين.
Tweet whatsapp print

https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373