الرئيسية / أخبار / توزيع جوائز مسابقة (لمحات من الهند) على مسرح الجمهورية
https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373
126

توزيع جوائز مسابقة (لمحات من الهند) على مسرح الجمهورية

توزيع جوائز مسابقة (لمحات من الهند) على مسرح الجمهورية صدى البلد كرمت الهند المركز القومي لثقافة الطفل التابع للمجلس الأعلى للثقافة بعد النجاح الكبير الذى حققته مسابقة (لمحات من الهند) التي أقامها المركز في الحديقة الثقافية للأطفال بحي السيدة زينب بالقاهرة.
تم ذلك خلال احتفالية أقامها مساء اليوم المركز الثقافي الهندي (مولانا أزاد) على مسرح الجمهورية لتوزيع جوائز مسابقة لمحات من الهند ، بحضور سفير الهند بالقاهرة سانجاي باتاتشاريا والدكتورة أمل الصبان أمين عام المجلس الأعلى للثقافة ومرفت مرسي رئيس المركز القومي لثقافة الطفل ، والسفير مدحت المليجي نائب مساعد وزير الخارجية ، والدكتورة إيمان نجم وقيادات من وزارة التربية والتعليم.
وقام سفير الهند بتكريم مرفت مرسي رئيس المركز القومي لثقافة الطفل على تعاونها ودعمها لمسابقة لمحات من الهند التي أقيمت في الحديقة الثقافية للأطفال بالسيدة زينب.
من جانبها ، قامت مرفت بتسليم درع المركز لسعادة السفير كتقدير لجهوده الثقافية مع المركز والأنشطة المستمرة أسبوعيا بالحديقة الثقافية بالسيدة زينب.
وقدمت المغنية الهندية الشهيرة شيباني كاشياب عددا من الاستعراضات الفنية ورقصات بوليوود خلال الحفل ، وقام العديد من الطلاب الفائزين بالرقص على أنغام الأغنيات الهندية بناء على دعوة المنظمين. Tweet whatsapp print

https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373