الرئيسية / أخبار / جابر نصار: 360 ألف جنيه دعماً لدورات تدريب الصحفيين بجامعة القاهرة
https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373
600

جابر نصار: 360 ألف جنيه دعماً لدورات تدريب الصحفيين بجامعة القاهرة

جابر نصار: 360 ألف جنيه دعماً لدورات تدريب الصحفيين بجامعة القاهرة صدى البلد قال رئيس جامعة القاهرة الدكتور جابر نصار، "الدورات التى ينظمها مركز تنمية القدرات بجامعة القاهرة ليس هدفها تحقيق المكسب المالى أبدًا، ولكن أن يتخرج المتدرب منها قادر وفاهم ما تلاقاه وليس مجرد الحصول على شهادة فقط لتحقيق الترقية فى لعمل"، قائلًا: "خصّصنا 360 ألف جنيه دعماً لدورات تدريب الصحفيين، وكان هدفنا الأساسى تحقيق الاستفادة للصحفيين والإشادة بتلك الدورات".
وأضاف "نصار"، خلال كلمته بحفل تسليم شهادات الأيزو العالمية المتعددة لمركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس والقيادات بجامعة القاهرة، "التطوير والتنمية لا يحتاجا إلى أمول بل أفكار، لم يكن تقدم الشعوب بالأموال، فكم من شعوب لم تتقدم خطوة واحدة وكان لديها كثير من الأموال، وشعوبا أخرى لم يكن لديها أموال وحققت كثيراً من التقدم".
وأردف "نصار"، "اليوم أكثر من أى يوم مضى نحتاج إلى التطوير، والذى يحدث فى مركز تنمية القدرات أمر فى غاية الأهمية، فتوفير ذلك للفرد يساعده على التفكير المنتج والأفكار الجيدة العمل الجماعى، وذلك هو الملاز الذى تنصلح به الأحوال". Tweet whatsapp print

https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373