الرئيسية / أخبار / جامعة الإسكندرية تعلن عن إقامة معرض شهري لمنتجات الطلاب
https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373
485

جامعة الإسكندرية تعلن عن إقامة معرض شهري لمنتجات الطلاب

جامعة الإسكندرية تعلن عن إقامة معرض شهري لمنتجات الطلاب صدى البلد وافق مجلس جامعة الاسكندرية على المقترح المقدم من الدكتور محمد بلال، المدير التنفيذى لمركز التطوير الوظيفى بالجامعة، بالتعاون مع إحدى سيدات الأعمال بالاسكندرية لإقامة معرض مدعم لعرض منتجات الطلاب بالمجمع النظرى فى يوم 10 من كل شهر تبدأ من شهر ديسمبر القادم.
وأشار المجلس خلال اجتماعه اليوم، إلى أن أى طالب يرغب فى المشاركة بإنتاجه، عليه التقدم للحجز عن طريق مركز شباب سموحة وذلك بمقابل رمزى وذلك تحت شعار (دعم مبادرة صنع فى مصر).
من جانبه أعلن الدكتور عصام الكردي، القائم بأعمال رئيس جامعة الإسكندرية، عن إنشاء مركز تدريب دائم بالجامعة لتدريب الطلاب على المشغولات اليدوية وصناعة السلع غير الأساسية، مشيرًا إلى قيام جمعية سيدات الأعمال بتقديم الدعم التدريبى والتسويقى.
وأشار "الكردي"، إلى أنه قد تم الاتفاق على تنفيذ حاضنة للأعمال الخاصة بالمشغولات اليدوية والأعمال الفنية وتنظيم قوافل تدريبية حرفية للطلاب مجانًا على أعمال الصيانة وغيرها.
واقترح "الكردي"، الاستفادة من تجربة الصين فى الصناعات متناهية الصغر وفصل المنتج عن المسوق وإعداد مجموعات للتسويق تقوم بالتأكيد من جودة المنتج والتسويق له كما أكد على دور الجامعة كفنى داعم لهذا المشروع وضرورة الاستفادة من طلاب الجامعة كقوة بشرية يمكن الاستفادة منها خلال فترة الاجازات فى المشاركة فى الانتاج ونقل خبراتهم للمجتمع المحيط بهم لتعميم الفائدة.
Tweet whatsapp print

https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373