الرئيسية / أخبار / جرعة تخدير تحول طالب ثانوي في المنوفية لـ «جثة هامدة» .. فيديو وصور
https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373
513

جرعة تخدير تحول طالب ثانوي في المنوفية لـ «جثة هامدة» .. فيديو وصور

جرعة تخدير تحول طالب ثانوي في المنوفية لـ «جثة هامدة» .. فيديو وصور صدى البلد مأساة كبيرة تعيشها أسرة يحيى علي سليم ١٦ عاما، الطالب بالصف الاول الثانوي عقب دخوله فى غيبوبة أثناء إجرائه عملية بمستشفى شبين الكوم التعليمى.
قال محمد على سليم، شقيق المريض: إن شقيقه يحيى أصيب يوم ١٣ نوفمبر الجاري بكسر فى الساعد الأيمن إثر تعرضه لإصابة أثناء عمله بورشة خراطة بمركز شبين الكوم وتم نقله لمستشفى التعليمى " القصر "، مؤكدا أنه تم تشخيص الحالة أن عظمتى الساعد مكسورتان وتم تجهيزه لدخوله العمليات.
وأضاف أن شقيقه دخل غرفة العمليات الساعه الثانية عشرة ظهرا وخرج في الرابعة، على الرغم من خروج حالتين كانتا معه فى غرفة العمليات.
وأكد أنه تم أخذ توقيع من والده على ورقة بحجة أنه اقرار كان لابد من عمله قبل دخول شقيقه إلى العمليات، موضحا أن شقيقه خرج من غرفة العمليات فاقد الوعى وتم وضعه فى العناية المركزة.
وتابع: أنه فوجئ بإحدى الطبيبات تخبرهم بأنها غير مسئولة عما حدث بالعملية وحالة المريض حرجة للغاية.
وأوضح، أنهم ذهبوا لنائب مدير المستشفى لفهم ما يحدث، فاكد لهم أن المريض تعرض لغيبوبة كاملة نتيجة جرعة تخدير زائدة تسببت فى ضمور خلايا المخ وعدم توافق غازات فى الدم، وتشنجات قاسية بسبب جرعة بنج زائده ادت لنقص غاز الاكسجين، والخطأ خطأ طبيب تخدير.
وأكمل: أن نائب المدير قال لهم: "انا اقصى عقوبه عندى ثلاثة اشهر وقف، وطبقتها عليه بالفعل فعايز تروح تشتكى فى اى مكان روح اشتكى؛ لان دا حقك، وطبيب التخدير اللى كان مسئول عن حالة شقيقك هو الدكتور مصطفى. ز. ط".
وأوضح ، أنه حرر محضرا بقسم الشرطة ومحضر بالنيابة العامة، قائلا: "أنا عاوز اخويا يتعالج ومش عاوز اعاقب حد".
فيما قالت الدكتورة هناء سرور، وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، أنها زارت المريض اليوم الخميس برفقه الدكتور عبد البارى العجيزى مدير إدارة المستشفيات، والسباعى المنوفى وكيل الشئون القانونية بالمديرية؛ للاطمئنان على حالة المريض يحيى محمد سليم المحجوز بالعناية المركزة بالمستشفى عقب تلقيها شكوى من ذويه.
وأضافت، أنه تم الاطلاع على تذكرة المريض وتم التأكد من توفير الرعاية الطبية الكاملة وتوفر الادوية والمستلزمات وكتابة تقرير مفصل عن حالة المريض وما تم من اجراءات لتقديمها لمحافظ المنوفية.
وأكد الدكتور هشام عبد الباسط، محافظ المنوفية، أنه تم تكليف لجنه طبية متخصصة من أساتذة الجامعة بطب المنوفية فى العناية المركزة والتخدير والمخ والاعصاب لمتابعة حالة المريض بصفه مستمره ودراسة الملف الطبى وإعداد تقرير مفصل عن الحالة.
وأشار إلى أنه سيتم معاقبة المقصرين والمتسببن فى الواقعة وإحالتهم للنيابة الإدارية. جرعة تخدير تحول طالب ثانوي في المنوفية لـ «جثة هامدة» .. فيديو وصور جرعة تخدير تحول طالب ثانوي في المنوفية لـ «جثة هامدة» .. فيديو وصور جرعة تخدير تحول طالب ثانوي في المنوفية لـ «جثة هامدة» .. فيديو وصور جرعة تخدير تحول طالب ثانوي في المنوفية لـ «جثة هامدة» .. فيديو وصور جرعة تخدير تحول طالب ثانوي في المنوفية لـ «جثة هامدة» .. فيديو وصور جرعة تخدير تحول طالب ثانوي في المنوفية لـ «جثة هامدة» .. فيديو وصور جرعة تخدير تحول طالب ثانوي في المنوفية لـ «جثة هامدة» .. فيديو وصور جرعة تخدير تحول طالب ثانوي في المنوفية لـ «جثة هامدة» .. فيديو وصور جرعة تخدير تحول طالب ثانوي في المنوفية لـ «جثة هامدة» .. فيديو وصور جرعة تخدير تحول طالب ثانوي في المنوفية لـ «جثة هامدة» .. فيديو وصور Tweet whatsapp print

https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373