الرئيسية / أخبار / جماهير ريال مدريد تنقلب على بنزيمة
https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373
226

جماهير ريال مدريد تنقلب على بنزيمة

جماهير ريال مدريد تنقلب على بنزيمة صدى البلد أصبح المهاجم الفرنسي الدولي "كريم بنزيمة" لاعبا غير مفضل لدى جماهير ريال مدريد في الوقت الحالي خصيصا مع تألق الفريق من دونه في ديربي العاصمة الإسبانية.
واستغل ريال مدريد عدم جاهزية بنزيمة البدنية ليلعب بطريقة 4-4-2 مع تواجد كريستيانو رونالدو وجاريث بيل فقط في خط الهجوم وتمكن من تحقيق الفوز على حساب أتلتيكو مدريد بثلاثية نظيفة في فيسنتي كالديرون.
وتقول صحيفة آس أن 5 من كل 6 من مشجعى النادى الملكى يرون أن بنزيمة يجب أن يتحول لدكة بدلاء زين الدين زيدان وأن يشارك فقط كبديل مثلما حدث في الديربي عندما لعب الفرنسي في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء.
وأضافت أنه رغم أن زيدان يعانى من فقدان لاعبه الشاب ألفارو موراتا في خط الهجوم بسبب الإصابة التي تعرض لها في مباراة مقدونيا وانجلترا لكن الجماهير تصر على أن التشكيلة الأساسية للفريق الأبيض الإسباني يجب أن تخلو تمامًا من كريم بنزيمة.
وفي استفتاء لصحيفة آس طالب15% فقط من جماهير النادي الملكي تواجد بنزيمة في تشكيلة زيدان الأساسية مقابل85% أكدوا أن دكة البدلاء المكان المناسب للاعب ليون الفرنسي السابق والقادم في صيف2009 مقابل35 مليون يورو لريال مدريد.
يذكر أن كريم بنزيمة 28 عامًا لعب 309 دقائق في دوري الأبطال الأوروبي هذا الموسم وسجل هدفا في 4 مباريات بينما شارك في 9 مباريات في الليجا من أصل12 وسجل 4 أهداف وصنع هدفا. Tweet whatsapp print

https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373