الرئيسية / أخبار / جمعية “الباقيات الصالحات” توجه نداء عاجلا لإغاثة منكوبي السيول
https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373
874

جمعية “الباقيات الصالحات” توجه نداء عاجلا لإغاثة منكوبي السيول

جمعية "الباقيات الصالحات" توجه نداء عاجلا لإغاثة منكوبي السيول صورة أرشيفية صورة أرشيفية أطلقت الدكتورة عبلة الكحلاوى الداعية الإسلامية ومؤسس ورئيس جمعية "الباقيات الصالحات" دعوة ونداء لكل المصريين لنجدة وإغاثة منكوبي السيول في المحافظات المختلفة بشكل عاجل.
وناشدت الكحلاوى، في تسجيل صوتي بثه موقع الجمعية، كل المصريين، التبرع بالمواد الغذائية والملابس والبطاطين والتبرع النقدي لإغاثة أهلنا في المحافظات التى ضربتها السيول، مؤكدة أن الله سبحانه وتعالى أمرنا بالتعاون على البر والتقوى وأن متضرري السيول هم الآن أحوج ما يكونوا لأن نمد لهم جميعا يد العون والمساعدة.
من جانبها أعلنت الدكتورة مروة ياسين نائب رئيس الجمعية أن الجمعية واستجابة لاحتياج أهلنا متضرري السيول وتفاعلا مع دعوة الدكتورة عبلة الكحلاوى سوف تنظم قافلة إغاثية موسعة تتجه إلى مدينة رأس غارب في القريب العاجل وتضم مواد غذائية وملابس وبطاطين ليتم تقديمها إلى منكوبي السيول في هذه المدينة.
وأشارت ياسين إلى أن الجمعية تفتح أبوابها بمقرها الرئيسي بالمقطم الهضبة الوسطي قطعة رقم (1) بجوار معهد السراج المنير الأزهري وتستقبل الاتصالات عبر خطها الساخن 16955 لتلقى تبرعات كل فاعلي الخير الراغبين في المساهمة في هذا العمل النبيل من ملابس وبطاطين وتبرعات نقدية لتوصيلها إلى منكوبي السيول. Tweet whatsapp print

https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373