الرئيسية / أخبار / جمعية كوريا لصناعة الآلات ترسل وفدا إلى الإمارات ومصر للتوسع في التصدير إلى الشرق الأوسط
https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373
325

جمعية كوريا لصناعة الآلات ترسل وفدا إلى الإمارات ومصر للتوسع في التصدير إلى الشرق الأوسط

جمعية كوريا لصناعة الآلات ترسل وفدا إلى الإمارات ومصر للتوسع في التصدير إلى الشرق الأوسط صدى البلد ذكرت جمعية كوريا لصناعة الآلات، اليوم الجمعة، أنها سترسل وفدا مكونا من مسئولي 9 شركات كورية جنوبية إلى كل من دولة الإمارات العربية المتحدة ومصر خلال الفترة بين يومي 12 و18 نوفمبر الجاري بهدف زيادة صادرات الآلات والمعدات الكورية الجنوبية إلى سوق الشرق الأوسط.
وذكرت وكالة أنباء "يونهاب" الكورية الجنوبية أنه من المقرر أن يقيم الوفد الذي ترعاه وزارة التجارة والصناعة والطاقة، ندوات للتصدير وتسجيل البائعين في كل من أبوظبي بالإمارات والقاهرة بمصر.
وتعتبر الإمارات ومصر من الدول التي من المتوقع أن يزيد فيها الطلب على المعدات والآلات.
وكانت الإمارات قد أعلنت في نهاية العام الماضي عن أنها ستضخ حوالي 6ر81 مليار دولار في 100 مشروع مبتكر للاستعداد لعصر ما بعد النفط في القطاعات الأربعة بما فيها الطاقة النظيفة والمتجددة، وصناعة الطيران، وصناعة الفضاء، والبحث والتطوير.
أما بالنسبة لمصر، فإنها حصلت على قروض من كل من البنك الدولي والبنك الإفريقي للتنمية في هذا العام، بالإضافة إلى قرض صندوق النقد الدولي، وبالتالي فمن المتوقع أن تنفذ خطة تنمية منطقة قناة السويس التي أعلنت عنها في العام الماضي، بشكل أسرع مما كان مخططا له.
وقال مسئول في الجمعية، إن الإمارات ومصر تعتمدان بشكل كبير على الخارج في قطاعي المعدات والآلات بسبب ضعف التصنيع فيهما، موضحا أن الجمعية ستواصل تقديم الدعم لتوسيع صادرات الشركات الكورية إلى المناطق الواعدة. Tweet whatsapp print

https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373