الرئيسية / أخبار / حبس عاطل يروج أوراقاً مزورة أمام مجمع تراخيص مرور شبرا
https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373
419

حبس عاطل يروج أوراقاً مزورة أمام مجمع تراخيص مرور شبرا

حبس عاطل يروج أوراقاً مزورة أمام مجمع تراخيص مرور شبرا صدى البلد أمرت نيابة شبرا بحبس عاطل 4 أيام ضبط بحوزته مستندات وأوراق مزورة لترويجها على المترددين على مجمع تراخيص مرور شبرا مقابل مبالغ مالية.
وكانت معلومات قد وردت لضباط قسم مباحث المرور بالقاهرة بتردد أحد الأشخاص على مجمع تراخيص شبرا وبحوزته تصاريح مؤقتة منسوب صدورها للإدارة العامة لمرور القاهرة "مزورة" بقصد ترويجها على عملائه من المترددين على المجمع مقابل مبالغ مالية.
بإجراء التحريات تبين صحة ما ورد من معلومات وأمكن تحديد شخص المتحري عنه وتبين انه عاطل مطلوب ضبطه فى 15 حكم حبس (تبديد) بإجمالي9 سنوات و6 أشهر حبس.
بإعداد الأكمنة تمكن ضباط قسم مباحث المرور من ضبطه وبحوزته 3 تصاريح مؤقتة خالية البيانات منسوب صدورها للإدارة العامة لمرور القاهرة والممهورة بخاتم شعار الجمهورية، طلب توقيع كشف طبي منسوب صدوره للقومسيون الطبي بمحافظة القاهرة باسم/ محمد سيد محمد ممهور بخاتم شعار الجمهورية، صورة ضوئية من تصريح مؤقت "رخصة درجة ثالثة" بذات الاسم وجميعهم "مزورين".
وبمواجهته قرر بتحصله على المضبوطات من آخر بقصد ترويجها بين عملائه من المترددين على مجمع التراخيص مقابل مبالغ مالية. Tweet whatsapp print

https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373