الرئيسية / أخبار / حزب الأحرار ينظم مؤتمرًا لمواجهة الإرهاب ورفض تظاهرات 11/11 غدًا
https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373
236

حزب الأحرار ينظم مؤتمرًا لمواجهة الإرهاب ورفض تظاهرات 11/11 غدًا

حزب الأحرار ينظم مؤتمرًا لمواجهة الإرهاب ورفض تظاهرات 11/11 غدًا صدى البلد ينظم حزب الأحرار ، برئاسة الدكتور مدحت نجيب ، مساء غد الخميس، في تمام الساعه السادسة بأحد فنادق الجيزة مؤتمرا تحت عنوان "لا .. للفوضي لا العنف لا للإرهاب.. ضد تطرف 11/11 " بمشاركة الأحزاب والقوي السياسية ، وذلك للإعلان عن الخطوات التي ستتخذها القوي السياسية والحزبية لمساندة الدولة المصرية في مواجهة الدعوات التي يطلقها أعداء الوطن للتظاهر يوم 11 نوفمبر، وكذلك لتأكيدهم علي رفض التظاهرات التي تهدد أمن وسلامه المجتمع.
وقال الدكتور مدحت نجيب، رئيس الحزب، إن من يدعون للتظاهر ضد الدولة المصرية يسعون الي إسقاطها لصالح كيانات خارجية ، مشيرا، الي ان القانون والدستور لم يمنع التظاهر او التعبير عن الرأي ولكن بما لا يهدد أمن وسلامه المجتمع، رافضا اي تظاهرات نظرا لما تمر به الدولة المصرية من فترة عصيبة تحتاج الي تكاتف الجميع.
وأكد نجيب ، في بيان له ، علي رفض الأحزاب والقوي السياسية للخروج والتظاهر يوم 11 نوفمبر، قائلا: علينا جميعا أن نقوم بثورة علي أنفسنا لبناء الدولة لا لهدمها ، وأن نعمل ونجتهد من اجل الدفع بها الي الأمام لا ان ندعوا الي تظاهرات ووقفات احتجاجية من شأنها تعطيل العمل والإنحراف بالوطن الي الهاوية.
وشدد علي ان من يدعون للتظاهر ويدعمونه هم أعداء الوطن والمتعاونون مع الجماعات المتطرفة والإرهابيون، الذين يسعون في الأرض فسادا.
وطالب، الشعب المصري بكل فئاته التصدي وبكل قوة للدعوات التي تهدف الي النيل من الوطن ، والتي تعمل علي التحريض ضد مؤسسات الدولة الوطنية، وأن يصطف الجميع في جبهة واحدة للتصدي لتلك الدعوات التي يطلقها الأعداء، داعيا الأجهزة الأمنية بالضرب بيد من حديد ضد كل من تسول له نفسه ويسعي الي إحداث حالة من الإضرابات وعدم الاستقرار بالوطن.
ويشارك في المؤتمر أحزاب " الجيل، الغد، مصر العربى الاشتراكي، مصر القومي، الاتحاد الديمقراطي، شباب مصر، الشعب الديمقراطي، مصر بلدي، حماة الوطن، حراس الثورة، الفرسان، الغد الجديد، الشعب الجمهوري الاشتراكى، السلام الديمقراطي" ، وكذلك تيار المستقبل الجمهوري ضد العنف والإرهاب، والمجلس المصرى للمحليات، وحركة تحيا مصر، وممثلين عن بعض النقابات العمالية في مقدمتهم نقابة الفلاحين.
Tweet whatsapp print

https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373