الرئيسية / أخبار / حسام البدري يشيد بمهاجم الأهلي النيجيري
https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373
240

حسام البدري يشيد بمهاجم الأهلي النيجيري

حسام البدري يشيد بمهاجم الأهلي النيجيري البدرى البدرى أشاد حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بلاعبي الفريق بعد الفوز على الإنتاج الحربي بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما أمس السبت، ضمن الجولة التاسعة بمسابقة الدوري الممتاز، مشيرًا إلى أن اللقاء لم يكن سهلًا والفريق شكل خطورة كبيرة على مرمى الإنتاج في الكثير من الأوقات.
وقال البدري إنه عكف خلال الفترة الماضية على دراسة فريق الإنتاج بشكل جيد ، مضيفًا أن الأهلي استحوذ على اللقاء في معظم فتراته وكانت له الغلبة.
وأكد أن اللاعبين أدوا بشكل جيد خلال المباراة وظهروا بشكل مميز، مضيفًا أن الفريق سيخوض 9 مباريات في الفترة المقبلة بدأها بمباراة الإنتاج وهو ما يعني أن جميع اللاعبين سيحصلون على الفرصة.
وأشاد البدري بالنيجيري جونيور أجاي، مؤكدًا أن أدائه تحسن بشكل كبير وأن الدفع به في المباريات جاء بعد أن أصبح اللاعب جاهزًا للمشاركة وهو ما سيتم مع باقي اللاعبين بالفريق، مضيفًا أن المدير الفني يختار الوقت الأنسب للدفع باللاعبين الجدد بما يخدم مصلحة الفريق ويساعد على تألق اللاعب.
وأشار المدير الفني إلى أنه خصص جزءا من المحاضرة التي سبقت المباراة للاعبي الفريق الذين شاركوا مع المنتخب الوطني في لقاء غانا بالتصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم بروسيا 2018، مؤكدًا أن عبد الله السعيد ظهر بشكل متميز في لقاء أمس. Tweet whatsapp print

https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373