الرئيسية / أخبار / حملة بيئية بضواحي بورسعيد على المحلات والمطاعم .. صور
https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373
758

حملة بيئية بضواحي بورسعيد على المحلات والمطاعم .. صور

حملة بيئية بضواحي بورسعيد على المحلات والمطاعم .. صور صدى البلد شنت إدارة شئون البيئة بحى الضواحى حملة بيئية على عدد من محلات بيع الأغذية والمطاعم واماكن تجهيز المأكولات للتأكد من توافر الاشتراطات البيئية والسلامة الغذائية بها.
وأكدت المهندسة فاطمة العيوطى مساعد رئيس الحى والمشرف على الحملة بالاشتراك مع منال غالى مدير إدارة شئون البيئة بالحى خالد فويله مساعد رئيس الحى ان الحملة رصدت عددا من المخالفات البيئية فى المحال التى تم المرور عليها بمنطقة مبارك بالضواحى وتمثلت فى عدم وجود تهويه كافيه لاماكن تجهيز المواد الغذائيه وانتهاء صلاحيه الشهادات الصحيه لبعض العاملين بهذه المحال والمطاعم اضافه الى تدنى مستوى النظافه وعدم وجود منظمات لأسطوانات الغاز المستعملة.
وأضافت انه تم تحرير عدد من المحاضر لمخالفة هذه المحال للاشتراطات البيئية اللازمة وذلك طبقا لقانونى 4 لسنه 94 وتعديلاته و38 وتعديلاته.
حملة بيئية بضواحي بورسعيد على المحلات والمطاعم  .. صور حملة بيئية بضواحي بورسعيد على المحلات والمطاعم  .. صور حملة بيئية بضواحي بورسعيد على المحلات والمطاعم  .. صور حملة بيئية بضواحي بورسعيد على المحلات والمطاعم  .. صور حملة بيئية بضواحي بورسعيد على المحلات والمطاعم  .. صور حملة بيئية بضواحي بورسعيد على المحلات والمطاعم  .. صور حملة بيئية بضواحي بورسعيد على المحلات والمطاعم  .. صور حملة بيئية بضواحي بورسعيد على المحلات والمطاعم  .. صور حملة بيئية بضواحي بورسعيد على المحلات والمطاعم  .. صور Tweet whatsapp print

https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373