الرئيسية / أخبار / خبيرة خطوط تحلل شخصية «ترامب» من خلال «توقيعه» .. تعرف ماذا قالت عنه
https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373
168

خبيرة خطوط تحلل شخصية «ترامب» من خلال «توقيعه» .. تعرف ماذا قالت عنه

خبيرة خطوط تحلل شخصية «ترامب» من خلال «توقيعه» .. تعرف ماذا قالت عنه صدى البلد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الولايات المتحدة الأمريكية وبعض الدول الغربية صوراً تظهر شكل توقيع الرئيس الأمريكي المنتخب "دونالد ترمب"؛ وقال عدد من الخبراء من خلال تحليلهم لشكل توقيعه إنه يشير إلى طموحه وشجاعته وتعطشه للسلطة.
جدير بالذكر أنه منذ اليوم الأول لفوز "ترامب" في انتخابات الرئاسة الأمريكية على منافسته الديمقراطية "هيلاري كلينتون، أصبح الملياردير الجمهوري محل اهتمام الصحافة العالمية في كل صغيرة وكبيرة.
وللتعرف على سمات شخصية "ترامب" من خلال توقيعه، ذكر موقع "العربية. نت" أن "تريسي تروسل"، محللة الخطوط في المعهد البريطاني، قالت بعد تحليلها لتوقيعه إن: "الكتابة الكبيرة، والخطوط العمودية المائلة في توقيع ترامب، تشير إلى مجموعة كاملة من الخصائص التي يتميز بها".
وأضافت أن توقيع الرئيس الأمريكي المنتخب يعكس الطموح الجامح، والديناميكية والشجاعة وعدم الخوف، وكذلك التعطش للسلطة، ويدل أيضًا على أنه يجمع بين التصميم والعناد على حد سواء.
واستطردت "تروسل" موضحة: "بالرغم من أن طبيعة شخصية ترامب تتميز بالقوة، إلا أنه حذر جدًا"، مشيرة إلى أنه لا يتمتع كثيرًا بميزة الإصغاء للآخرين، إلا أنه بلا شك مفاوض صعب، كما أنه "صارم وجريء ومباشر".
ولفتت إلى أن الحروف الطويلة في توقيع "ترامب" تشير إلى أنه "ليس عنيدًا كليًا كما يظن الناس، وأنه يملك شيئًا من المرونة، حسبما ورد في صحيفة "الإندبندنت" البريطانية.
وأشار "العربية. نت" إلى أن تحليل الخبيرة البريطانية لشخصية "ترامب" من خلال توقيعه، يؤكده زعماء ومحللون في دول كثيرة، إذ إن هناك تشابه في الآراء حول "ترامب". خبيرة خطوط تحلل شخصية «ترامب» من خلال «توقيعه» .. تعرف ماذا قالت عنه خبيرة خطوط تحلل شخصية «ترامب» من خلال «توقيعه» .. تعرف ماذا قالت عنه Tweet whatsapp print

https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373