الرئيسية / أخبار / خبير أمنى:الإخوان شاركوا في تظاهرات الأمريكان ضد ترامب .. فيديو
https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373
222

خبير أمنى:الإخوان شاركوا في تظاهرات الأمريكان ضد ترامب .. فيديو

خبير أمنى:الإخوان شاركوا في تظاهرات الأمريكان ضد ترامب .. فيديو العميد خالد عكاشة العميد خالد عكاشة قال العميد خالد عكاشة الخبير الأمني إن المظاهرات في أمريكا الرافضة لنجاح دونالد ترامب في الانتخابات الأمريكية سيتم التعامل معها وفقا للقانون فيما عدا التظاهرات التي حصلت على تصريح بذلك موضحا أن هناك إخوانا ضمن هذه التظاهرات ويقودون المظاهرات والحديث ويدعون أن هناك تهديدا على مستقبلهم في أمريكا.
وأوضح في حواره ببرنامج "ممكن" الذي تقدمه الإعلامية ريهام إبراهيم على شاشة سي بي سي أن ما حدث محاولة لإفساد العملية الانتخابات الأمريكية خاصة وأن التظاهرات تمت فجأة في 6 ولايات تقريبا مما يعني وجود قوى من الإسلام السياسي وسطها خاصة وأن هناك شخصيات إسلامية نافذة ضمن حملة هيلاري كلينتون مشيرا إلى أن العملية هي تسخير للإمكانيات للتواصل وسحب الجالية التي تصب أصواتها ضد هيلاري كلينتون وأنه لولا هذا لكان ترامب فاز بعدد أكبر من الأصوات.
وتابع عكاشة أنه من المعلوم أن من يدير هذه المراكز الإسلامية في أمريكا هم التنظيم الدولي للإخوان المسلمين وأن ترامب كان يتحدث عن ما يضغط على أعصاب المواطن الأمريكي وهو ما دفع الناخبين للتصويت له على عكس جميع التوجهات الإعلامية التي كانت في صالح هيلاري كلينتون.
وشدد على أن المواطن الأمريكي ضد التنظيمات الإسلامية وأنهم يتهمون الإدارة الامريكية بعدم وضوح المواجهة وعدم وجود شفافية في الملفات التي أمامها كما يرى أن كافة التنظيمات التي تحمل سلاح هي منتجة للإرهاب. Tweet whatsapp print

https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373