الرئيسية / أخبار / خضير: الحكومة اتخذت خطوات هامة انعكست إيجابيا على البيئة الاستثمارية
https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373
792

خضير: الحكومة اتخذت خطوات هامة انعكست إيجابيا على البيئة الاستثمارية

خضير: الحكومة اتخذت خطوات هامة انعكست إيجابيا على البيئة الاستثمارية محمد خضير رئيس الهيئة محمد خضير رئيس الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة قال محمد خضير ، رئيس الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة ان الحكومة الحالية لم تدخر جهدًا منذ بداية توليها المسئولية للعمل علي خلق بيئة استثمارية جاذبة للاستثمار تضمن تبوء مصر لمكانتها على خريطة الاستثمارات العالمية، فهناك العديد من الخطوات الهامة التي تم اتخاذها بالفعل في هذا الشأن، والتي انعكست بصورة إيجابية على مناخ الاستثمار في مصر بصفة خاصة.
وأضاف خضير، فى تصريحات صحفية له على هامش منتدى الاعمال المصرى الصينى من أن زيارة رجال الأعمال والاقتصاد والمال الصينيين والمصريين تعكس عمق العلاقات الاقتصادية والسياسية بين مصر والصين تاتى تفعيلا لمبادرة الرئيس الصيني "شي جيبينج " حزام وطريق وتأكيدا على أهمية اتفاقية الشراكة الإستراتيجية الشاملة الموقعة بين زعيمي البلدين عام 2014.
تابع :أن هذا اللقاء يعد فرصة مناسبة لإلقاء الضوء على أهم الإجراءات التي تتخذها الحكومة المصرية في سبيل تهيئة المناخ الملائم للاستثمار، وجذب المزيد من الاستثمارات المحلية والعربية والأجنبية، في سبيل تدعيم علاقاتها الاستثمارية مع مختلف الدول. Tweet whatsapp print

https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373