الرئيسية / أخبار / دبلوماسي سابق: هناك حالة ثقة متبادلة بين الرئيس السيسي وترامب .. فيديو
https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373
203

دبلوماسي سابق: هناك حالة ثقة متبادلة بين الرئيس السيسي وترامب .. فيديو

دبلوماسي سابق: هناك حالة ثقة متبادلة بين الرئيس السيسي وترامب .. فيديو صدى البلد أكد السفير محمد حجازي مساعد وزير خارجية الأسبق، أن الرئيس الامريكي المنتخب دونالد ترامب استطاع أن ينتصر ويحقق أهدافه خلال محطاته ومشواره الانتخابات الرئاسية الأمريكية، معربا عن تفاؤله في أن يكون دونالد ترامب له رؤية جديدة تنظر لمنطقة الشرق الأوسط كمحور استراتيجي للعلاقات الأمريكية الخارجية وبها العديد من المصالح الأمريكية الهامة.
وأعلن حجازي خلال تصريحات تلفزيونية اليوم الأحد، أنه كان هناك حالة من القبول والتفهم والثقة قد حدثت بين الرئيس عبد الفتاح السيسي والرئيس الأمريكي دونالد ترامب أثناء لقائهما على هامش الدورة 71 من اجتماع الجمعية العمومية للأمم المتحدة، مشيرا إلى أنه من الممكن تحقيق الاستقرار في الشرق الأوسط في حالة التوافق مع مصر وقوى المنطقة.
وأشار إلى أن الرئيس السيسي يتوقع دعما من الإدارة الأمريكية الجديدة لمصر، خاصة أن ترامب يهتم بقضايا منطقة الشرق الأوسط بشكل أكبر من الإدارة الحالية، لافتا إلى أن علاقات ترامب الطيبة مع نظيريه الرئيس السيسي والرئيس الروسي فلاديمير بوتين، قد تؤدي إلى انفراجات في الملف السوري وقضايا الشرق الأوسط. Tweet whatsapp print

https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373