الرئيسية / أخبار / دعاوى قضائية من الديمقراطيين تتهم ترامب بإرهاب الناخبين
https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373
897

دعاوى قضائية من الديمقراطيين تتهم ترامب بإرهاب الناخبين

دعاوى قضائية من الديمقراطيين تتهم ترامب بإرهاب الناخبين صدى البلد ذكرت صحيفة واشنطن بوست أن الحزب الديمقراطي الأمريكي أقام عددا من الدعاوى القضائية ضد دونالد المرشح الجمهوري، يبدون المزيد من القلق من اجراء لانتخابات الرئاسة الأمريكية، حيث اتهموا ترامب بالعمل على إرهاب الناخبين المؤيدين للحزب الديمقراطي، بينما شهد العديد من اللجان الانتخابية مشاحنات بين مؤيدي الحزبين الكبيرين في الولايات المتحدة.
تشير الصحيفة إلى أن مطالبة ترامب لأنصاره بمراقبة مراكز الاقتراع عن كثب، حتى لا يتم التلاعب بنتائج التصويت، وفي ولايتي أريزونا وبنسلفانيا أعرب مسئولو الانتخابات عن قلقهم من احتمال ترويع الناخبين.
وأصدر المسئولون بيانات لتوعية المشاركين في التصويت بأنماط الإرهاب التي يمكن من خلالها التأثير على توجهات الناخبين من خلال التهديد باستخدام كافة أشكال العنف والابتزاز، كما أوضح المسئولون حدود المناطق الآمنة التي يمنع الاقتراب منها لأي من أنصار المرشحين الجمهوري أو الديمقراطي.
أشار أحد بيانات التحذير الصادر عن الأمين العام لولاية بنسلفانيا، إلى أن أي شخص يحاول التأثير على الناخبين سوف يواجه عقوبة السجن لمدة لا تقل عن عشر سنوات، وذلك بعد أن طالب ترامب مؤيديه بمراقبة لجان التصويت في ولاية فيلادلفيا، مما اضطر مسئولي الولاية إلى تكثيف الجهود الرامية إلى حل مشاكل الانتخابات في لحظة حدوثها. Tweet whatsapp print

https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373