الرئيسية / أخبار / دورة تدريبية للعاملين بمديرية القوى العاملة بشمال سيناء
https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373
918

دورة تدريبية للعاملين بمديرية القوى العاملة بشمال سيناء

دورة تدريبية للعاملين بمديرية القوى العاملة بشمال سيناء صدى البلد نفذت محافظة شمال سيناء، بالتنسيق مع مديرية القوي العاملة بالعريش دورة تدريبية في مجال التنمية البشرية للعاملين بالمديرية، بحضور الدكتور أيمن علوي، خبير التنمية البشرية، وحسن حمدان، مدير عام المديرية، وأيمن إسماعيل، وكيل المديرية، وصفاء محمد، مسئول التنظيم والإدارة بالمديرية.
وأكد "علوي" في بيان، اليوم الأربعاء، أن الدورة التدريبية عقدت لمدة خمسة أيام متتالية بقاعة التدريب بديوان عام مديرية القوي العاملة بالعريش، تحت عنوان"الإبداع الوظيفي"، حيث استهدفت العاملين بالمديرية.
وذكر أن الدورة التدريبية تناولت التحفيز الذاتي لبناء قرارات النجاح بالاستفادة القصوى من الإمكانيات الشخصية للحصول على أفضل النتائج لإنجاح المديرية، بجانب تزويد المشاركين بالدورة بالأساليب العلمية والعملية الحديثة المستخدمة في التخطيط الاستراتيجي وتنمية مهاراتهم في ممارسة هذه الأساليب لجعلهم قادرين على تحقيق الكفاءة والفاعلية. دورة تدريبية للعاملين بمديرية القوى العاملة بشمال سيناء دورة تدريبية للعاملين بمديرية القوى العاملة بشمال سيناء دورة تدريبية للعاملين بمديرية القوى العاملة بشمال سيناء Tweet whatsapp print

https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373