الرئيسية / أخبار / دور السياسة الخارجية في دعم الأمن القومي المصري.. ندوة ببني سويف
https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373
77

دور السياسة الخارجية في دعم الأمن القومي المصري.. ندوة ببني سويف

دور السياسة الخارجية في دعم الأمن القومي المصري.. ندوة ببني سويف صدى البلد تنظم كلية السياسة والاقتصاد جامعة بني سويف ندوة الأحد المقبل بعنوان "دور السياسة الخارجية في دعم الأمن القومي المصري والحفاظ على الهوية المصرية" تحت إشراف الدكتور علي مسعود عميد الكلية.
يحضر الندوة السفير محمد العرابي وزير الخارجية الأسبق واللواء مصطفى هدهود محافظ البحيرة السابق والدكتور حسام عيسى منسق جبهة الهوية المصرية.
أكد الدكتور أمين لطفي رئيس الجامعة على اهتمامه المستمر بإقامة مثل هذه الندوات خاصة التي تتناول في الوقت الراهن السياسة الخارجية وكيفية تعزيز روح الانتماء لدى الشباب ويأتي ذلك في إطار خطة الجامعة في تنفيذ استراتيجيها في جميع مجالات الأنشطة الطلابية خاصة بما يساهم في رفع وعي الشباب للقضايا القومية وهويتهم الوطنية بما يصب في مصلحة وأمن وطننا العزيز الغالي مصر الحبيبة.
أضاف الدكتور علي مسعود عميد الكلية أن استضافة رموز من السياسيين في هذه الندوة إنما هو أيضا لإلقاء الضوء على أهم المستجدات على السياسة الخارجية المصرية من خلال هذه الندوات المفتوحة التي تهتم بآراء الشباب والرد على استفساراتهم في هذا الشأن. Tweet whatsapp print

https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373