الرئيسية / أخبار / رئيس الزمالك: مجلس الإدارة سيجتمع مع الجهاز الفني للفريق
https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373
387

رئيس الزمالك: مجلس الإدارة سيجتمع مع الجهاز الفني للفريق

رئيس الزمالك: مجلس الإدارة سيجتمع مع الجهاز الفني للفريق مرتضى منصور مرتضى منصور أعرب رئيس نادى الزمالك مرتضى منصور، عن عدم رضاه عن أداء فريق كرة القدم بالنادي – رغم الفوز الذي حققه على نظيره طنطا بهدف للا شيئ امس/الجمعة/ في الجولة التاسعة بالدوري الممتاز.
وقال منصور – في مداخلة تليفزيونية عقب المباراة مساء اليوم – "أداء فريق الزمالك أمام طنطا لم يرتق إلى المستوى المطلوب، برغم الفوز وانتزاع الثلاث نقاط وكان يجب على مؤمن سليمان، المدير الفني، أن يدفع بأكثر من مهاجم، نظرا لفارق الإمكانيات بين الفريقين.
ونفى منصور ما تردد عن تدخله في الفريق وعمل الجهاز الفني، قائلا "هذا الكلام غير صحيح. لم أتدخل في قرارات المدير الفني أو اختياراته في تشكيل الفريق ولكنني أتحدث كمشجع يحب القلعة البيضاء ويرأس النادي وأبذل أقصى جهد لدعم الفريق من خلال التعاقد مع أفضل اللاعبين لتحقيق الانتصارات خلال مباريات الدوري وقبلها في دوري أبطال إفريقيا".
وأكد رئيس النادي، أنه يدعم المدير الفني وجهازه واللاعبين، ولكن لا يسمح بأي خروج عن القيم والمبادئ والروح الرياضية، وتابع "سأجتمع مع الجهاز الفني، ولابد من معاقبة أحمد التوفيق بسبب تصريحاته، ويجب أن يعلم أن النادي أهم من الجميع".
وشدد منصور، على أن الإدارة والجماهير لا يرضيهم الفوز فقط، وتنتظر الأداء الممتع والمهارات من الفريق، موضحا أن مجلس الإدارة سيجتمع مع الجهاز الفني لبحث كل ما يتعلق بالفريق.
ومن جانبه .. أعرب المدير الفني للفريق مؤمن سليمان، عن الاستياء من توجيه الانتقادات للجهاز واللاعبين، مؤكدا أن الجهاز يعمل بكل جدية في ظروف بالغة الصعوبة، وغيابات وإصابات و"أنا أعمل بدون عقد لخدمة النادي صاحب الفضل على مؤمن سليمان. ولن أتأخر عن النادي، ولكن إذا رأت الإدارة أنه من الأفضل أن أبتعد لن أشعر بالحزن فقد أديت واجبي وفى النهاية أنا تحت أمر النادي.
يذكر أن أحمد توفيق، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، انتقد في تصريح عقب اللقاء ما وصفه بتدخل رئيس النادي في اختيارات الجهاز الفني لقائمة الفريق.
Tweet whatsapp print

https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373