الرئيسية / أخبار / رئيس جامعة المنصورة يحصل على وسام «المسلة الذهبية» من اتحاد الأثريين العرب
https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373
938

رئيس جامعة المنصورة يحصل على وسام «المسلة الذهبية» من اتحاد الأثريين العرب

رئيس جامعة المنصورة يحصل على وسام «المسلة الذهبية» من اتحاد الأثريين العرب صدى البلد حصل الدكتور محمد القناوي، رئيس جامعة المنصورة، علي وسام "المسلة الذهبية"، وهو أعلى وسام من اتحاد الآثريين العرب، وذلك لدوره المميز في الارتقاء بالعملية التعليمية بكليات جامعة المنصورة، كما حصل الدكتور رضا سيد احمد عميد كلية الآداب علي درع التميز العلمي من اتحاد الأثريين العرب.
وقام الدكتور خالد العناني، وزير الآثار والدكتور علي رضوان الرئيس العام لاتحاد الآثريين العرب بتسليمهما الجائزتين خلال افتتاح المؤتمر التاسع عشر للآثريين العرب الذي تستضيفه جامعة المنصورة هذا العام وتنظمه كلية الآداب بجامعة المنصورة تحت رعاية جامعة الدول العربية، واتحاد الجامعات العربية، وبمشاركة منظمات: الإيسسكو، والإليكسو، ورابطة الجامعات الإسلامية " لجنة العمارة والفنون، ويشارك به 100 من علماء وخبراء الآثار بمصر والوطن العربى.
وقد ناقش المؤتمر البُعد الدولى لقضية حقوق الملكية الفكرية للتراث الإنسانى بالوطن العربى "المسروق، والمنسوخ، والمفقود" وهى من القضايا الهامة التى تكشف اللثام عن مخاطر التنازل عن حقوق الملكية الفكرية لآثار الوطن العربى فى أوروبا وأمريكا والتصدى لأعمال النهب والسرقة بكافة أشكالها. Tweet whatsapp print

https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373