الرئيسية / أخبار / رانيا يوسف فى حوار لـ”صدى البلد: “ليلة” يلقى الضوء على ذوى الاحتياجات الخاصة .. ومسلسلى بريء من “سارة” و”الرجل الآخر”.. وسعدت بالتعاون مع مكسيم خليل .. وبناتى أغلى حاجة فى حياتى
https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373
302

رانيا يوسف فى حوار لـ”صدى البلد: “ليلة” يلقى الضوء على ذوى الاحتياجات الخاصة .. ومسلسلى بريء من “سارة” و”الرجل الآخر”.. وسعدت بالتعاون مع مكسيم خليل .. وبناتى أغلى حاجة فى حياتى

رانيا يوسف فى حوار لـ"صدى البلد: "ليلة" يلقى الضوء على ذوى الاحتياجات الخاصة .. ومسلسلى بريء من "سارة" و"الرجل الآخر".. وسعدت بالتعاون مع مكسيم خليل .. وبناتى أغلى حاجة فى حياتى صدى البلد

-أحضر لمسلسل "دم مريم" مع المخرج هاني فوزى
-دوري في "ليلة" مركب وصعب
تعد الفنان رانيا يوسف واحدة من النجمات اللاتي استطعن أن يحققن نجاحا باهرا في الفترة الأخيرة ليستحوذا على قلوب الجمهور وبالرغم من أن رانيا يوسف لم تراهن على البطولة المطلقة وتحب المشاركة في البطولة الجماعية والنظر بشكل خاص على الدور الجيد فكان ذلك بمثابة مكسب كبير لها ولجمهورها الذى أصبح يعتبرها نجمته المفضلة، والتي تعبر عنه وعن معاناته من خلال ادوار مميزة وجديدة لم يرها من قبل في فنانة اخرى تحب وتعشق التنوع والاختلاف بغض النظر عن مساحة الدور أو النجوم الذين يتعاونون معها في العمل الفني.
رانيا يوسف تفتح قلبها في حوار خاص لـ"صدى البلد " تكشف فيه عن العديد من التفاصيل الخاصة بمسلسلها الجديد "ليلة" والذى بدأ عرضه على قناة osn المشفرة كما تتحدث عن اختياراتها للأدوار المركبة وبناتها.
في البداية تقول رانيا يوسف : إنها سعيدة بعرض مسلسل "ليلة" الذى خرج الى النور بعد فترة من التصوير والتعب والجهد المتواصل حيث إنه ينتمى إلى نوعية الأعمال الحلقات الطويلة التي تتكون من 60 حلقة وهو أمر في غاية الصعوبة لأنه يحتاج الى مجهود كبير ولكن كل هذا يهون أمام عمل جيد يقدم رسالة هادفة الى المشاهد وهو ما دفعني الى تقديمه فضلا عن أن المسلسل يعيد إلى الأذهان الرومانسية التي افتقدناها في الفترة الأخيرة وحل بدلا منها لغة العنف والبلطجة.
ولكن ما الذى جذبك في دور "ليلة" بخلاف الرومانسية؟
المسلسل يقدم لنا دراما اجتماعية انسانية في المقام الأول وهو ما أعجبني فيه حيث لم يقدم من قبل عمل فني يتعمق في الجانب الإنساني لدى ذوى الاحتياجات الخاصة وهذه الفئة من حقها أن نشاهدها على الشاشة ونتعرف على أزماتها ومشكلاتها مثلما نقدم المواطن المصري البسيط فإن هذه الفئة لديها عالم خاص بها ونحاول من خلال هذا المسلسل أن نلقى الضوء على هذا العالم ونفتح كواليسه ونخوض فيها.
ولكن قدمت هذه النوعية من الأعمال في اكثر من عمل منها مسلسل "الرجل الآخر" و"سارة " سؤال تجيب عليه رانيا يوسف قائلة أتصور أن مسلسل "ليلة" مختلف تمام عن هذه الأعمال كونه يقدم أزمة تعامل الأسرة مع أبنائهم ذوى الاحتياجات الخاصة، وكيف يفشلون في التعامل معهم وأسباب هذا الفشل وكيف يمكن أن تتعامل الأسرة مع أبنائهم من ذوى الاحتياجات الخاصة.
تشاركين في المسلسل مع الفنان مكسيم خليل فكيف ترين التعامل الأول بينكما ؟
سعدت كثيرا بالتعاون مع مكسيم خليل فإنه فنان متميز ولديه القدرة على تقديم عدد من الأدوار المميزة وقمنا في البداية بعقد "بروفات طرابيزة" من أجل وضع الخطوط العريضة على الأدوار وشعرت بحالة من الكيمياء بيننا وحاولنا سويا أن نقدم اقصى ما لدينا من اداء من اجل تقديم عمل فنى جيد يلقى استحسان الجمهور.
وعن أصعب المشاهد التي تقدمها في المسلسل تقول رانيا يوسف: المسلسل ككل صعب ودوري فيه مركب وصعب خاصة في الجانب الذى يحتاج فيه استخراج مشاعر وأحاسيس مختلفة فإنه يعتمد على الاداء الحركي للممثل وهو أمر صعب وحاولت قدر الإمكان تحقيق هذا الأمر وأتمنى أن أوفق فيه ويلقى المسلسل النجاح المرجو منه.
كيف ترين الأعمال التي تحتوى على 60 حلقة و120 حلقة؟
أراها أعمال مجهدة ومرهقة جدا للممثل وكنت قمت من قبل بتقديمها فلم تكن هذه التجربة الاولى لي حيث قدمتها في مسلسل "عيون القلب"، ولكن في هذا العمل كنت أرغب في تقديمها بشكل أكبر كون أن الموضوع يستحق والقضية التي يناقشها العمل تدفع المشاهد لمتابعة حلقات المسلسل دون أن يمل أو يشعر بوجود حالة من التطويل أو المط.
ماذا عن أعمالك المقبلة ؟
أقوم حاليا بالتحضير لمسلسل جديد بعنوان "دم مريم" من تأليف محمد امين راضي، الذى أعود إليه مجددا بعد مسلسل "السبع وصايا" والمخرج هاني فوزى ويشارك في البطولة سوسن بدر وروبي.
وماذا عن السينما ؟
أتصور أن السينما في الفترة الحالية من الصعب المشاركة فيها خاصة ان معظم الاعمال التي تعرض على لم تكن على المستوى المطلوب ولم تجذبني فأنا أحب اختيار ادوار بعينها ومع ذلك أن لا ارفض بينما انتظر الدور الجيد.
ماذا عن ابنتيك نانسي وياسمين؟
نانسي وياسمين هما أغلى حاجة في حياتي وربنا يباركلى فيهما وأتمنى أن اراهما في افضل حال دائما.

Tweet whatsapp print

https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373