الرئيسية / أخبار / روستوف الروسي يفجر مفأجاة أوروبية ويفوز على «بايرن» بثلاثية.. فيديو
https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373
20

روستوف الروسي يفجر مفأجاة أوروبية ويفوز على «بايرن» بثلاثية.. فيديو

روستوف الروسي يفجر مفأجاة أوروبية ويفوز على «بايرن» بثلاثية.. فيديو صورة أرشيفية صورة أرشيفية حقق فريق روستوف الروسى، مفأجاة من العيار الثقيل، بعدما فاز على نظيره فريق بايرن ميونخ الألماني، في الجولة الخامسة من دور الـ32 ببطولة دورى أبطال أوروبا، وذلك بنتيجة 2/3، في المباراة التي أقيمت على ملعب "أوليمب 21" فى روسيا.
أحرز أهدف القاء على الترتيب اللاعب "دوجلاس كوستا" للبايرن في الدقيقة 35 من تسديدة قوية من متابعة داخل منطقة الجزاء، قبل ان يتعادل روستوف عن طريق "سردار ازمون" في الدقيقة 44، ثم تقدم روستوف في الدقيقة 50 عن طريق "دميتري بولوز" من ضربة جزاء، قبل أن يتعادل "خوان بيرنات" للفريق البافاري في بعدها بدقيقتين، قبل أن يختم "كريستيان نوبوا" مهرجان الأهداف بهدف الفوز للفريق الروسي في الدقيقة 67.
وشهد الشوط الأول سيطرة تامة للفريق الألماني تخطت نسبة الـ70%، وكاد أن يسجل في أكثر من فرصة، لكن إنهاء الهجمة لم يكن بالشكل المطلوب، فيما أعتمد الفريق المضيف على الهجمات المرتدة، التي أسفرت أحداها عن هدف عقب تأخره بأقل من عشر دقائق.
وبالشوط الثاني باغت أصحاب الأرض الفريق الضيف بهدف، قبل أن يدرك الألمان هدف التعادل بعدها بدقيقتين، وتشهد المباراة حالة من الندية القصوى، قبل أن يستطيع الفريق المضيف من تحقيق المفاجأة وتحقيق الهدف الثالث، وحاول الفريق البافاري إدراك التعادل من خلال السيطرة التامة على اللقاء لكنه يفشل.
Tweet whatsapp print

https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373