الرئيسية / أخبار / «زيروكس» تكشف عن أحدث حلول الطابعات بمعرض Cairo ICT 2016
https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373
777

«زيروكس» تكشف عن أحدث حلول الطابعات بمعرض Cairo ICT 2016

«زيروكس» تكشف عن أحدث حلول الطابعات بمعرض Cairo ICT 2016 صدى البلد في إطار رعايتها ومشاركتها في معرض Cairo ICT 2016، المقام في مركز المؤتمرات بمدينة نصر في الفترة من 27 الى 30 نوفمبر تحت شعار Digital Disruption Era، تستعرض شركة زيروكس، المشهورة بأجهزة الطابعات، هذا العام مجموعة متطورة من الاجهزة متعددة الوظائف لتلبية احتياجات عملائها بجميع القطاعات وخاصة الشركات الصغيرة والمتوسطة في ظل تنامي تحديات وضغوط العمل التي تواجهها هذه الشركات في الوضع الاقتصادي الحالي. هذا بالإضافة لعدد من الحلول تتركز علي إدارة المحتوي وحلول سير العمل و اتمتة العمليات التي تخدم عدة مجالات و قطاعات تتضمن: الرعاية الصحية، القطاع المصرفي، شركات الإتصالات، الشركات الصغيرة والقطاعات الحكومية.
و من خلال المعرض هذا العام، تقوم زيروكس بالتركيز علي واجهة المستخدم باللغة العربية والتى تضاف إلى أجهزتها متعددة الوظائف المزودة بتكنولوجيا ConnectKey، وهي الخاصية التي تستهدف كافة القطاعات التجارية والصناعية و بالأخص تلك التي تعتمد بشكل كبير علي اللغة العربية في كل عملياتها حيث تم تعريب قائمة الاستخدام بما في ذلك التطبيقات متعددة الوظائف مثل (النسخ، والمسح الضوئي، والطباعة، والفاكس)، وقائمة البحث و الفيديوهات ورسائل الدعم الفني. وامتد التعريب ليشمل أيضًا برنامج تشغيل الطابعة من علي الكمبيوتر ودفتر العناوين لتسهيل حفظ ارقام الهواتف و الفاكس و البريد الالكتروني.
كما تضم الحلول التي تستعرضها الشركة تكنولوجيا طباعة الأشعة Radiology Paper Printing للقطاع الطبي والتي توفر طباعة الأشعة الطبية علي ورق عادي بجودة تماثل جودة الطباعة علي الفيلم وبتكلفة اقل بحوالي 60% من تكلفة طباعة الأشعة التقليدية هذا فضلا عن استعراض حلول إدارة سجلات المرضي. كما تقوم الشركة بدعم المؤسسات الحكومية من خلال حلول سير العمل الخاصة بالمسح الضوئي للمستندات. فضلا عن تقديم تكنولوجيا "Xerox App Studio" المصمم خصيصًا لمجموعة برامج وحلول ConnectKey المدمجة في أجهزة زيروكس متعددة الوظائف والذي يستطيع من خلاله المستخدم أي كانت خلفيته أو معلوماته التقنية أن يقوم بنفسه بتصميم التطبيق من خلال خطوات مبسطة وتحميله علي جهازه.
اما بالنسبة للمنتجات التي صممت لدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة، فتستعرض الشركة طابعة DocuCentre SC 2020 الألوان متعددة الوظائف الأرخص سعرًا والأكثر توفيرًا في فئتها بمقاس ورق A3والتي تصل سرعة طباعتها إلى 20 ورقة في الدقيقة للطباعة الأبيض والأسود والألوان، والمزودة بتقنية المسح بالليزر. كما يمكنها طباعة بطاقات الهوية من كلا الجانبين في ورقة واحدة لتوفير الورق. بالإضافة الى انها تساعد على تقليل استهلاك الحبر من خلال خاصية معايرة كثافة الحبر.
و تستعرض زيروكس لاول مرة و من خلال Cairo ICT طابعات WorkCentre 6515 و Phaser 6510 حيث تتمتع كلتا من الطابعتين بسهولة التشغيل والاستخدام بالإضافة لأدوات عالية الإنتاجية مثل الماسح الضوئي مزدوج الجوانب، وإمكانية المسح الضوئي من خلال مسحة واحدة. وتتميز الطابعات متعددة الوظائف بواجهة مستخدم ذات شاشة تعمل باللمس مماثلة لشاشات أجهزة الكمبيوتر المحمول وتصل قدرة استيعاب تلك الطابعة حتى 850 ورقة، كما تم تزويدها بحبر Super-Fine EA الجديد الذي يوفر أداء مماثل لأداء المؤسسات وبيئات العمل الكبيرة.
كما تقوم شركة زيروكس باستعراض اجهزة Phaser 3330 و WorkCentre 3335/3345التي تساعد على الحد من المشاكل التي تواجه الشركات الصغيرة مثل اهدار الإنتاج والموارد والتكلفة العالية. وتتمكن تلك الاجهزة من طباعة 35-42 صفحة في الدقيقة بدقة صور تبلغ 1200×1200 نقطة لكل بوصة. هذا فضلًا عن أنها تستند إلى مجموعة كبيرة من الخدمات والتطبيقات ومن ضمنها: تكنولوجيا Apple AirPrint و Google Cloud Print بالإضافة إلى Xerox Print Service Plug-in للأندرويد و Mopria، وهي مجموعة من الخدمات التي تتيح الطباعة من جميع الأجهزة التي يعتمد الموظفون عليها سواء كانت حاسبات مكتبية أو محمولة أو حاسبات لوحيه أو هواتف ذكية.
وإيمانا منها بأهمية دعم عملائها و تعزيز قدرتهم التنافسية ومواكبة التطورات في مجال الطباعة تقوم زيروكس بعرض اجهزتها متعددة الوظائف WorkCentre 3655i المزودة بـواجهة المستخدم باللغة العربية و بتكنولوجيا ConnectKey والمصممة خصيصًا لتبسيط مهام العمل وخاصة للشركات الصغيرة. كما تضمنت منتجات زيروكس ايضا أجهزة الطباعة متعددة الوظائف WorkCentre 6655i المزودة بحلول ConnectKey الذكية المصممة خصيصا لمساعدة الشركات على إنتاج طباعة مستندات ذات دقة و جودة عالية حيث تصل دقة طباعتها حتى 2400x 600 نقطة لكل بوصة. كما تتميز بتكنولوجيا Extensible Interface Platform® من زيروكس والتي تسمح للعملاء بابتكار التطبيقات والبرامج التي يحتاجون إليها في عملهم بدون أي حاجة لدعم أقسام تكنولوجيا المعلومات في الشركة.
وأخيرا تم عرض طابعة WorkCentre 7970i متعددة الوظائف المزودة بتكنولوجيا McAfee المدمجة التي تمنح أعلى معدلات الأمان حيث يتمكن أصحاب الأعمال من التحكم في جميع الأجهزة داخل الشركات والأجهزة الشخصية للأفراد أيضا، كما يمكنها طباعة المستندات بسرعة عالية تصل الى 70 صفحة في الدقيقة بجودة عالية ودقة تصل الى 1200 x 2400 نقطة لكل بوصة بالإضافة الى طباعة وسائط وأنواع مختلفة من الأوراق وبأحجام مختلفة بجودة ألوان فائقة من خلال تكنولوجياDigital Image Registration Control.
وقد عبر السيد هيثم عبده مدير عام شركة زيروكس مصر عن سعادته بالمشاركة في المعرض قائلا "تتشرف زيروكس بالمشاركة في معرض Cairo ICT 2016 للعام التاسع عشر علي التوالي حيث نتطلع دائما للمشاركة في المعارض و المؤتمرات المحلية و الدولية نظرا لأهميتها في المرحلة المقبلة في المساعدة على تنشيط السوق المصري و بالأخص قطاع تكنولوجيا المعلومات والتأكيد علي صلابة المناخ التجاري والاستثماري للسوق المصري". و أضاف قائلا: " تسعى زيروكس جاهدة في مساعدة الشركات في مختلف القطاعات وتوفير خدمات وحلول تساعدهم على مواجهة تحديات االسوق الراهنة". Tweet whatsapp print

https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373