الرئيسية / أخبار / ستيلا مكارتني تستلهم من والدها أول مجموعاتها لأزياء الرجال
https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373
278

ستيلا مكارتني تستلهم من والدها أول مجموعاتها لأزياء الرجال

ستيلا مكارتني تستلهم من والدها أول مجموعاتها لأزياء الرجال صورة ارشيفية صورة ارشيفية استلهمت مصممة الأزياء ستيلا مكارتني أول مجموعة لها لأزياء الرجال من والدها نجم فريق البيتلز الغنائي بول مكارتني لتكشف النقاب عن تصميمات مريحة وأنيقة في آن واحد.
وعرضت المصممة البريطانية الأزياء يوم الخميس إلى جانب مجموعتها لأزياء النساء لربيع 2017 في حفل زخر بالنجوم في استديوهات آبي رود في لندن حيث سجل فريق البيتلز أغانيه في الستينيات من القرن الماضي.
وفي إحدى الغرف الكبرى بالاستديوهات قدم عارضو أزياء مجموعات من القمصان المخططة والسراويل القصيرة والسراويل ذات الأربطة علاوة على بزات سوداء أو زرقاء اللون. وتجول العارضون في أجواء تشبه غرف المعيشة وهم يتبادلون الحديث ويرقصون على أنغام موسيقية.
وقالت مكارتني لرويترز عندما سئلت عما إذا كان والدها سيرتدي الأزياء الجديدة "نعم قطعا فهناك قدر كبير من الإلهام الواضح منه في مجموعة الأزياء… لهذا يجب أن يرتديها."
وقدمت مكارتني مجموعة من السترات ذات الجيوب الكبيرة والمعاطف الواقية من المطر والمعاطف الطويلة.
وفي غرفة منفصلة ارتدت عارضات بلوزات من الدانتيل وقمصانا قطنية مع تنورات مكونة من عدة طبقات ضمن مجموعة الأزياء النسائية. وقدمت العارضات الأزياء وهن يتراقصن بين آلات الجيتار ومعدات التسجيل التي تستخدم في الاستديوهات. Tweet whatsapp print

https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373