الرئيسية / أخبار / سقوط 5 هاربين من 45 سنة سجن بالجيزة
https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373
420

سقوط 5 هاربين من 45 سنة سجن بالجيزة

سقوط 5 هاربين من 45 سنة سجن بالجيزة صدى البلد تمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة، من إلقاء القبض على 5 متهمين هاربين من عدد من القضايا الجنائية ومطلوبين لتنفيذ أحكام قضائية بلغت مدتها 45 سنة، وذلك بدوائر أقسام "الطالبية، والهرم، والبدرشين"، وتحررت المحاضر اللازمة وأمر اللواء هشام العراقي مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، بإحالتهم إلى النيابة للتحقيق.
تفاصيل القبض على المتهمين بدأت، عند قيام قوة بتفقد الحالة الأمنية بتلك المناطق اشتبهت في بعض الأشخاص وبفحصهم تبين أنهم هاربون من تنفيذ أحكام قضائية، وكشفت التحريات التي أجريت بإشراف اللواء خالد شلبي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن المتهمين وهم محمد.ش.م 30 سنة "عاطل" هارب من حكم بالمؤبد في قضية "سلاح"، وبالحبس شهرًا في قضية "ضرب"، أحمد.ع.م 34 سنة "عاطل" هارب من 3 قضايا، وعبد الظاهر.ط.م "عاطل" سابق اتهامه في 7 قضايا متنوعه، هاربين من تنفيذ تلك الأحكام، ومطلوب ضبطهم واحضارهم.
وفي البدرشين.. تمكنت قوة أمنية من إلقاء القبض على كلا من سيد.ر.س 27 سنة "عاطل" هارب من تنفذ حكم 15 سنة في قضية "سلاح"، ووليد.ر.ك 28 سنة "عاطل" هارب من 5 سنوات سجن في قضية مخدرات، وبمواجهة المتهمين أقروا بالأحكام الصادرة ضدهم. Tweet whatsapp print

https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373