الرئيسية / أخبار / سوزان نجم الدين في حوار لـ”صدى البلد”: أشعر بالحرية دون زواج .. “داعش” لن يتحكموا في الدراما السورية.. ورفضت العالمية المسيئة للإسلام
https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373
708

سوزان نجم الدين في حوار لـ”صدى البلد”: أشعر بالحرية دون زواج .. “داعش” لن يتحكموا في الدراما السورية.. ورفضت العالمية المسيئة للإسلام

سوزان نجم الدين في حوار لـ"صدى البلد": أشعر بالحرية دون زواج .. "داعش" لن يتحكموا في الدراما السورية.. ورفضت العالمية المسيئة للإسلام صدى البلد سوزان نجم الدين لـ"صدى البلد":
هذا سبب ابتعادي عن الدراما المصرية
رشا الشربتجي سبب موافقتي على مسلسل "الشوق"
تؤكد انها تستعد للاتجاه للعالمية من خلال بطولة فيلم بإنجلترا موضحة انها رفضت أكثر من عرض بهوليوود بسبب إظهار الأعمال السينمائية التي عرضت عليها المسلمين بشكل يسيء لهم.
انها الفنانة السورية سوزان نجم الدين والتي كشفت في حوار لـ"صدى البلد" عن مشروعاتها الفنية القادمة وسبب رفضها الزواج مرة اخرى كما تحدثت عن حقيقة تهديدها من المتطرفين والإرهابيين بسوريا.
في البداية كشفت النجمة سوزان نجم الدين عن سبب حماسها للمشاركة في بطولة المسلسل السوري " الشوق" وتقول :" كنت أبحث عن عمل يبتعد عن العنف والأحداث التي تعتمد على القتل والدم لان الجمهور في حاجة إلى مشاهدة عمل مختلف وفي نفس الوقت لا يبتعد عما تمر به سوريا ، مسلسل الشوق يتحدث عن الحب والحرب ويهاجم الجماعات الإرهابية التي تحاول تدمير سوريا".
وتضيف :" من الأسباب التي حمستني لهذا العمل وجود المخرجة رشا الشربتجي ، فأنا أثق برؤيتها الإخراجية".
وعن حقيقة تنازلها عن جزء من أجرها بهذا العمل تقول :" بشكل عام انا لا اتنازل عن أجري إلا في حالات استثنائية ، فعلى سبيل المثال الظروف التي تمر بها سوريا تدفعني للتنازل عن جزء من أجري".
وتابعت سوزان الحديث عن مسلسل الشوق قائلة :" لا انكر ان المقربين مني حذروني من المشاركة في هذا المسلسل بسبب التهديدات المستمرة من جانب الجماعات الإرهابية ضد صناع اي عمل يهاجمهم ويكشف عن حقيقتهم ولكني لا اخشى داعش ولن اتخلى عن فني من أجلهم".
وعن سبب إبتعادها عن العمل بالدراما والسينما المصرية توضح :" غير مقصود وكل ما في الامر انني لم اتلق عروضا مميزة ، فأنا أرفض التواجد بالفن المصري بعمل لا يضيف لي شيئًا".
وتضيف :" تلقيت أكثر من عرض مؤخرًا ومن المقرر ان اعود من خلال فيلم ومسلسل ولكني لا يمكن ان أكشف عن اي تفاصيل".
سوزان أكدت انها ستبدأ في إتخاذ خطوات تجاه العالمية حيث تعاقدت على بطولة فيلم إنجليزي وتقول :" خلال السنوات الماضية تلقيت عروضا كثيرة من هوليوود ولكني رفضتها لان بعضها كان يسيء للمسلمين من خلال إظهارهم كأنهم جماعات إرهابية او اشخاص بلا رحمة ، فأنا لا يمكن ان اقبل بهذه العروض لانها تحارب الدين الإسلامي".
في النهاية تحدثت سوزان نجم الدين عن حياتها الخاصة وعلاقتها بابنائها الأربعة موضحة :" انا لست مجرد أم ، فأنا صديقة واخت لهم واحاول دائمًا الا يشغلني عملي عنهم ، كنت اتمنى دخولهم مجال الفن ولكن والدهم يرفض".
وعن فكرة الزواج مرة اخرى تقول :" أشعر بأنني حرة دون زواج ، فأنا ليست لديّ اي رغبة في الارتباط".
Tweet whatsapp print

https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373