الرئيسية / أخبار / شارع سمسم يجذب الأطفال في معرض الشارقة الدولي للكتاب.. صور
https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373
187

شارع سمسم يجذب الأطفال في معرض الشارقة الدولي للكتاب.. صور

شارع سمسم يجذب الأطفال في معرض الشارقة الدولي للكتاب.. صور استعراض شارع سمسم استعراض شارع سمسم بمعرض الشارقة للكتاب على إيقاعات رشيقة، وألوان زاهية، أقيم استعراض غنائي لفرقة شارع سمسم – البرنامج الاستعراضي البريطاني الشهير- على مسرح الطفل بمعرض الشارقة الدولي للكتاب، وسط تفاعل لافت من قبل عشرات الأطفال وطلاب المدارس والأسر ورواد المعرض.
أمتعت شخصيات شارع سمسم (غروفر، وتشاكي، ورسيتا، والمو، وكوكي مانستر، وغيرهم) حواس المشاهدين الصغار والكبار وهم يتنقلون على أرجاء المسرح وبين الجمهور لتحيتهم أثناء العرض التفاعلي، كما أسهمت الموسيقا، والإضاءة، والألوان الزاهية التي ميزت المسرح ولباس الشخصيات الكرتونية، والتناغم بين الإيقاع والحركة في إضافة أجواء ممتعة.
وتنوعت فقرات العرض التي قدمها شارع سمسم خلال أكثر من ساعة ونصف بعنوان (لنكن أصدقاء) –وهو العرض الأول له في الشرق الأوسط- حول موضوعات تعليمية في قالب غنائي ترفيهي، منها: الصداقة، والتواصل حول العالم، والطعام الصحي، وأهمية تنظيم الوقت لأداء العمل، والتعاون للحصول على النجاح، وغيرها.
جدير بالذكر أن استعراض شارع سمسم، سيستمر على مسرح الطفل عند مدخل معرض الشارقة الدولي للكتاب طيلة انعقاد فعاليته لغاية 12 من نوفمبر القادم، وعلى فترتين صباحية ومسائية، وسيقدم خلال الفترة اللاحقة العديد من الفقرات الأخرى مثل: مسرح الظل، والسحر الرقمي، والسيرك المستوحى من الصين، ومسرح العرائس الراقصة، وغيرها. شارع سمسم يجذب الأطفال في معرض الشارقة الدولي للكتاب.. صور شارع سمسم يجذب الأطفال في معرض الشارقة الدولي للكتاب.. صور شارع سمسم يجذب الأطفال في معرض الشارقة الدولي للكتاب.. صور شارع سمسم يجذب الأطفال في معرض الشارقة الدولي للكتاب.. صور Tweet whatsapp print

https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373