الرئيسية / أخبار / شاهد أبرز الأدوار التي أداها الساحر محمود عبد العزيز.. فيديو
https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373
751

شاهد أبرز الأدوار التي أداها الساحر محمود عبد العزيز.. فيديو

شاهد أبرز الأدوار التي أداها الساحر محمود عبد العزيز.. فيديو صدى البلد توفي الفنان محمود عبد العزيز عن عمر يناهز 70 عامًا، إثر أزمة صحية حادة بسبب مرض الأنيميا مما أودى بحياته خاصة بعد نقص الدم في الجسم.
وتميزت أعمال محمود عبد العزيز بكثير من الفكاهة، مما جعلها تدخل إلى قلب المشاهد المصري بسرعة كبيرة، وتترك أثرا كبيرا مع كل الشعب المصري منذ بزوغه في عالم الفن، وفي هذا التقرير، نرصد أبرز اللقطات الطريفة في أفلام محمود عبد العزيز ومسلسلاته.
1- رأفت الهجان
تعتبر شخصية رأفت الهجان من اهم الشخصيات التي قام بها محمود عبد العزيز في حياته، ويتكون من ثلاثة أجزاء من إخراج يحيى العلمي وبطولة محمود عبد العزيز ويدور حول ملحمة وطنية في ملفات المخابرات المصرية.
2- زرزور
تعتبر من اقوى الادوار التي قام بها محمود عبد العزيز ايضا، حيث كان هذا الدور في فيلم ابراهيم الابيض الذي كان يشاركه فيه احمد السقا وهند صبري.
3- الشيخ حسني
من اطرف الادوار التي قام بها محمود عبد العزيز في فيلم الكيت كات، وهذا الفيلم صدر في عام 1991، بالاشتراك مع أمينة رزق، شريف منير، عايدة رياض، وكان شخصيته عبارة عن رصد يوميات أبناء الحى وهمومهم الحقيقية رغم فقدانه البصر وزوجته وعمله.
4- الساحر
هو اللقب الذي اطلقه عليه محبوه بعد هذا الفيلم، حيث كان في هذا الدور يدعى منصور بهجت، وكان ساحر مهمش يسكن وسط مجموعة من المهمشين الذين يعيشون في الأماكن المزدحمة ويحاولوا أن يجعلوا من حياتهم شيئا مبهجا
5- ابو هيبة:
كان اخر دور قام به في اخر مسلسل له، وكان يدعى منصور أبو هيبة، وكان يعتبر أحد أهم رجال الأعمال في مصر، كما أن له علاقات مع المافيا الأوروبية، ويتاجر في السلاح والآثار.
Tweet whatsapp print

https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373