الرئيسية / أخبار / شاهد.. لحظة افتراس أسد لمدربه خلال عرض في سيرك بالإسكندرية
https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373
902

شاهد.. لحظة افتراس أسد لمدربه خلال عرض في سيرك بالإسكندرية

شاهد.. لحظة افتراس أسد لمدربه خلال عرض في سيرك بالإسكندرية صدى البلد نشر موقع "العربية. نت" مقطع فيديو مروع يبرز لحظة افتراس أسد لمدربه "إسلام شاهين"، البالغ من العمر 25 عاما، خلال قيام الأخير بتقديم فقرة للأسود أمام طلاب مدرسة بسيرك في الإسكندرية.
وصرح مصدر أمني لـ"العربية. نت" بأن "شاهين"، الذي يعمل مدربا للأسود في قرية الأسد بالإسكندرية، توفي الاثنين الماضي متأثرا بالإصابات التي تعرض لها جراء هجوم الأسد عليه، وذلك بعد أيام من دخوله العناية المركزة .
وأضاف أن الأسد تسبب في إصابة الشاب بكسور بعظام الجمجمة والصدر، ونزيف بالبطن والمخ، وجروح متفرقة بالوجه والصدر والرقبة.
من جانبه، قال شقيق القتيل خلال تحقيقات النيابة، إن الأسد الذي افترس شقيقه، احضرته إدارة السيرك من جنوب إفريقيا، مشيرا إلى أن شقيقه يعمل بهذه المهنة منذ 10 سنوات، وله خبرة طويلة، ولكن الأسد كان جديدا عليه وغدر به.
وكشف "شريف إمام"، صاحب السيرك، أنه كان يوجد 5 مساعدين لحماية إسلام والمدربين، ولكن الحادث وقع قضاء وقدرا، مؤكدا على أن الحادث لم يستغرق سوى 30 ثانية، ويرجع السبب ورائه إلى أن الأسد، الذي يبلغ وزنه 20 كيلو جراما، كان "هائجا"؛ وأشار "إمام" إلى أنه تم استبعاد ذلك الأسد من السيرك، ويتم متابعته من الطب البيطري لتحديد مصيره.
شاهد.. لحظة افتراس أسد لمدربه خلال عرض في سيرك بالإسكندرية شاهد.. لحظة افتراس أسد لمدربه خلال عرض في سيرك بالإسكندرية Tweet whatsapp print

https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373